الزمالك والأهلي- مباراة سابقة
الزمالك والأهلي- مباراة سابقة


الزمالك يتمسك بالحكام الأجانب للقاء السوبر المصري أمام الأهلي

الخطيب جمال

الأحد، 16 أبريل 2023 - 03:12 م

أكد مصدر بنادي الزمالك على تمسك مسؤولي الأبيض بتعيين طاقم تحكيم أجنبي، لإدارة مباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

يأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية تواجد طاقم تحكيم مصري في لقاء السوبر بين الزمالك والأهلي، مثلما حدث في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز مؤخرا.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي النادي يقدرون التحكيم المصري ولكن لا بد من إدارة حكام أجانب للقاء في ظل أهمية المباراة للفريقين ولرفع الحرج عن الحكام المصريين.

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الاثنين في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

ومن المنتظر أن يعود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك للقائمة التي ستخوض المباراة في حين سيتواصل غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يقرر الطعن على حكم عزله من رئاسة الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة