زينة
زينة


الحلقة 25 من مسلسل «جعفر العمدة».. زينة تبدأ الانتقام من محمد رمضان بعد الانفصال

ياسر ربيع

الأحد، 16 أبريل 2023 - 07:48 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الخامسة  والعشرون من مسلسل جعفر العمدة ، المذاعة عبرقناة   dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة:

وشهدت أحداث الحلقة إنقاذ جعفر العمدة "محمد رمضان" لزوجته الرابعة عايدة "زينة" وذلك بعد تعدي سيدات مجهولات عليها للتخلص من حملها، ليصطحبها محمد رمضان للمستشفى من أجل إنقاذها لتفيق عايدة وتتهم زوجها بأنه من فعل ذلك بها وتطلب منه الطلاق، ليستجيب لطلبها بالطلاق ويتركها.

ويعود محمد رمضان إلى شقة والدته "هالة صدقي" ليخبرها بأنه انفصل عن عايدة، لتلومة أمه وتعاتبة على ذلك، بينما يلمح بأن "سيد" شقيقه يسعى للقضاء على نسله، لترد عليه أن سيد ليس الشخص الذي يفعل هذا و"شوقي فتح الله" هو المسؤل عن كل ذلك.

بينما يطلب جعفر من نعيم البحث عن المستشفى التي يتواجد فيها بلال شامة، بعد أن أخبره شوقي فتح الله، أن بلال شامة مازال حيا.

وفى محاولة من الانتقام ترسل عايدة رسالة من رقم مجهول الى جعفر العمدة وتخبره انها فاعل خير وتعرف مكان ابنه، ليبدأ محمد رمضان بمساعدة سيف بتتبع رقم الهاتف لمعرفة من ارسل تلك الرسالة.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل:

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - طارق النهري: هالة صدقي كلمة سر «جعفر العمدة».. و«فاكهة العمل»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة