إيمان العاصي
إيمان العاصي


«جعفر العمدة» الحلقة 25| صدمة جديدة لـ محمد رمضان في زوجته

ياسر ربيع

الأحد، 16 أبريل 2023 - 08:01 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الخامسة  والعشرون من مسلسل "جعفر العمدة"، المذاعة عبر قناة dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة..

وشهدت أحداث الحلقة إنقاذ جعفر العمدة "محمد رمضان" لزوجته الرابعة عايدة "زينة" وذلك بعد تعدي سيدات مجهولات عليها للتخلص من حملها، ليصطحبها محمد رمضان للمستشفى من أجل إنقاذها لتفيق عايدة وتتهم زوجها بأنه من فعل ذلك بها وتطلب منه الطلاق، ليستجيب لطلبها بالطلاق ويتركها.

ويعود محمد رمضان إلى شقة والدته "هالة صدقي" ليخبرها بأنه انفصل عن عايدة، لتلومة أمه وتعاتبة على ذلك، بينما يلمح بأن "سيد" شقيقه يسعى للقضاء على نسله، لترد عليه أن سيد ليس الشخص الذي يفعل هذا و"شوقي فتح الله" هو المسؤل عن كل ذلك.

بينما يطلب جعفر من نعيم البحث عن المستشفى التي يتواجد فيها بلال شامة، بعد أن أخبره شوقي فتح الله أن بلال شامة مازال حيًا، وفي محاولة من الانتقام ترسل "عايدة" رسالة من رقم مجهول إلى جعفر العمدة وتخبره أنها "فاعل خير" وتعرف مكان ابنه، ليبدأ محمد رمضان بمساعدة سيف بتتبع رقم الهاتف لمعرفة من أرسل تلك الرسالة.

بينما ظهرت الحاجة صفصف "هالة صدقي" وهي تجلس مع زوجات جعفر وهم يشتكون إليها عن تغيره وعن انفصاله عن زوحته عايدة، لتخبرهم دلال "إيمان العاصي" دون أن تشعر أنه انفصل عنها بعد أن فقدت حملها، لتنظر إليها صفصف في تعجب وتقول لها: "مين قالك إنها سقطت"، لتتجه شكوك صفصف نحو دلال وتخبر جعفر العمدة بشكوكها، والتي أخبرته أنها قالت دون أن تشعر أن عايدة تخلصت من الجنين، وأن وداد قالت إنها غير مسؤولة عن محاولة قتل عايدة، لتبدأ الشكوك داخل جعفر العمدة تجاه دلال.

ويعثر نعيم على المستشفى التي يتواجد بها بلال شامة ويذهب محمد رمضان إليها مسرعا بصحبة نعيم، بينما تخبره الممرضة أن بلال شامة هرب دون أن يستكمل باقي علاجه وأنه يحتاج لاستكمال علاجه لتظهر علامة الصدمة على وجهه بينما تخبره الممرضة أيضًا أنها أخبرت السيدة بضرورة رجوع بلال شامة للمستشفى، لينظر محمد رمضان وينكشف له أنها زوجته دلال في صدمة كبيرة له. 

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل.. 

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - «جعفر العمدة» الحلقة 25| محمد رمضان يطلق زينة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة