لوسي
لوسي


لوسي: «أنوار» في مسلسل «أرابيسك» تشبهني كثيرًا

ياسر حماية- محمد عصام

الأحد، 16 أبريل 2023 - 10:05 م

كرمت بوابة أخبار اليوم النجمة القديرة لوسي، وذلك بعد نجاحها الكبير الذي حققته بدورها المميز "هند بنت الأحمر" الذي قدمته في الجزء الثالث من مسلسل "المداح"، وحصدت من خلاله على اشادات واسعة ومستحقة من الجمهور والنقاد.

وأكدت لوسي لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها تعتز بدورها في مسلسل أرابيسك، وتحب شخصية «أنوار» التي قدمتها ضمن أحداث المسلسل، مشيرة إلى ان شخصيتها في "أرابيسك" تشبه الكثير من شخصيتها الحقيقية.

موضحة: «أنوار البراء، أنوار التضحية، وتحمل المسؤولية، وكل الصفات دي في لوسي فالحقيقة، لكن هند بنت الاحمر في المداح اكيد لا تشبهني ولكن تشبه العالم الحقيقي الذي لا يعلم عنه الكثير».

 وصرحت لوسي، خلال الندوة "بأنها اعتزلت الرقص منذ 3 سنوات، ولكنها ترقص في أعياد ميلاد اصدقائها أو مناسبات فقط"، وأكدت انها حرصت طوال مسيرتها الفنية على تقديم أعمال تحترم عقليات الجمهور بجميع اعمارهم.

اقرأ أيضًا|  انتهاء تصوير «رسالة الإمام»

الجزء الثالث من مسلسل «المداح»:

يذكر أن أحداث الجزء الثالث من مسلسل «المداح3» تدور حول خوض صابر المداح -حمادة هلال- معركة جديدة مع الجن بعد ساعات من ولادة طفله،حيث إنه يشكل خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتظهر هند بنت الأحمر التي تلعب الفنانةلوسي دورها وتحاول تدمير حياة صابر.

أبطال المداح3:

يشارك في مسلسل «المداح 3» أسطورة العشق العديد من الفنانين، منهم: هبة مجدي، حمادة هلال، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، يسرا اللوزي، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، تامر شلتوت، حنان سليمان، صبحي خليل، عفاف رشاد، هلا السعيد،هايدي رفعت، بسمة ماهر، محمود عامر، عبير فاروق، سلمى أبو ضيف، عبد العزيزمخيون، أحمد كشك، محمد مهران، أحمد بدير، وائل ترك، حمادة مجدي، كنزي هلال، عصام السقا، والمسلسل من تأيف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة