وزير القوى العاملة مع محرر "بوابة أخبار اليوم"
وزير القوى العاملة مع محرر "بوابة أخبار اليوم"


وزير القوى العاملة: تقييم الموظفين تمهيدا لانتقالهم إلى العاصمة الإدارية

محمد عوض

الإثنين، 17 أبريل 2023 - 12:11 ص

أكد حسن شحاتة وزير القوى العاملة، أن هناك تكليفات صادرة من رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء بشأن انتقال الجهاز الإداري للدولة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.


وأشار الوزير في تصريحات خاصة، إلى أن الوزارة حريصة على تنفيذ كافة هذه التكليفات التي تتعلق بانتقال الجهاز الإداري للدولة للعاصمة الإدارية.


و أوضح الوزير أن هناك عدة إجراءات تقوم بها الوزارة للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة من بينها تقييم العاملين والموظفين المنتقلين إلى العاصمة والذي تم عبر اختبار لجميع العاملين المنتقلين الى العاصمة الجديدة.

وذكر الوزير أن من بين هذه الاختبارات اختبار اللغتين العربية والإنجليزية وكذلك الحاسب الآلي بالإضافة لاختبار الجدارات السلوكية.


ونوه الوزير أن هذه الاختبارات تهدف إلى الخروج بتقييم لكل موظف، لافتا إلى التنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حول التدريبات الخاصة بالموظفين المنتقلين.

ولفت الوزير ألى أن هناك تدريبات عديدة للموظفين العاملين بديوان وزارة القوى العاملة وتتمثل في كل من: برنامج أساسيات الوظيفة العامة وبرامج خاصة بالادارات الفنية حسب طبيعة عمل كل إدارة بالإضافة لبرامج خاصة بالجدارات السلوكية والتي تشمل كل من  فريق عمل والولاء والانتماء واتخاذ القرار وغيرها من البرامج للمهارات السلوكية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة