مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية


مؤلف «تحت الوصاية» المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية

حنان الصاوي

الإثنين، 17 أبريل 2023 - 11:36 ص

قال السيناريست خالد دياب، عن مسلسله تحت الوصاية، بطولة الفنانة منى زكي، والذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته، مؤكدًا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة لأمهات أرامل.

وكتب خالد دياب مؤلف مسلسل تحت الوصاية، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: مسلسل تحت الوصاية مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين، بدل ما أهل الزوج يمدوا أيديهم ويساعدوهم بعد ما مات السند، لأ وقفوا ضدهم وخلوا حياتهم سودا بالمعنى الحرفي.

وأضاف مسلسل تحت الوصاية إهداء لكل أرملة تعاني في ظل قانون يأتمن الأم على أرواح أطفالها ولا يأتمنها على أموالهم.

ماجدة خير الله تُشيد بـ مسلسل تحت الوصاية

وجدير بالذكر انه فى وقت سابق أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بمسلسل تحت الوصاية وما يناقشه من قضية اجتماعية، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، قائلة: تحت الوصاية هو درة مسلسلات هذا العام، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكي ورشدي الشامي، وفريق من الممثلين المبدعين.

مسلسل تحت الوصاية 
وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار درامي، حول امرأة تعيل أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشكلات وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية
ويشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، رشدي الشامي، مها نصار، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدي، جميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا|مخرج مسلسل «جعفر العمدة» يوجه رسالة للفنان محمد رمضان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة