أحمد داش
أحمد داش


«جعفر العمدة» الحلقة 26|

هالة صدقي وأحمد داش يتدخلان للصلح بين محمد رمضان وزينة

ياسر ربيع

الإثنين، 17 أبريل 2023 - 07:24 م

انطلقت منذ قليل الحلقة السادسة  والعشرون من مسلسل جعفر العمدة، المذاعة عبر قناة dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة:

وشهدت أحداث الحلقة مشاهدة جعفر العمدة "محمد رمضان" زوجته دلال في المستشفى الذي كان يتواجد بها بلال شامة في صدمة شديدة له.

ويذهب أحمد داش لعايدة زوجة جعفر العمدة ليحاول الصلح بينهما، حيث يخبرها أن جعفر مظلوم من تهمتها له وأنه غير مسؤل عن إسقاطها، في الوقت ذاته تذهب صفصف والدة جعفر العمدة إليها لتجد سيف هناك، وتحاول أن تقرب المسافات بين جعفر وعايدة، وتخبرها أنها تحبها مثل ابنتها صباح.

وتتفاجأ صفصف بحركة لا إرادية من أحمد داش وهو يقلب الشاي بالملعقة وهي مقلوبة، لتبدأ شكوكها تجاهه والتشابه الكبير بينه وبين ابنها، وتظهر عليها علامات المفاجأة والدهشة.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل: 

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً - «جعفر العمدة» الحلقة 26.. منذر رياحنة يختطف بلال شامة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة