محمود كهربا لاعب النادي الأهلي
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي


3 سيناريوهات لموقف لجنة الاستئناف من عقوبة كهربا.. بينها إلغاء العقوبة

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 03:57 ص

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الإعلاميين الذين شككوا في الخبر الذي أعلنه أمس بشأن العقوبات الموقعة ضد محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي.

 

إقرأ أيضا|أول رد فعل من الأهلي وكهربا بعد عقوبات لجنة الانضباط.. مفاجأة


وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «نحن لا نعلم تسريبات ولكن هناك معلومات، ومن ليس لديهم معلومات يخرجون يتحدثون عن أشياء خاطئة» .


وتابع أحمد موسى إلى أن أنه يعرف الحقائق والمعلومات الدقيقة، معلقا: انا صحفي ببحث عن المعلومة، ومانشيت الأهرام بيجيب اللي مش عند حد، ولازم تحصل على المعلومات من المصادر الدقيقة، لو معندكش معلومة متتكلمش، واللي كتبته هو الحق".


وعلق أحمد موسى: تحت إيدي القرارات بخصوص الأزمة، شاغل نفسك ليه بجبت المعلومات والقرارات منين وازاي، يزعلك في إي وبتتخانق، الشغلانة هي البحث عن المعلومات، وكل الفيديوهات التي نشرها البعض خاطئة، بناء على أن يكون عندك تسريبات.


وقال أحمد موسى: تم إبلاغ رئيس الاتحاد المصري لكرة المصري جمال علام بشأن قرارات أزمة كهربا، رئيس الاتحاد فتح الظرف أو مفتحوش هو يعلم القرارات، ومن يقول أن اللجنة قراراتها غير صحيحة فهو مخطئ، واللجنة بدأت وسألت كهربا ورئيس الزمالك، وحضر عن الأخر 2 محامين، وسألت مصدر عن العقوبة فالحد الأدنى للعقوبة لا تقل عن 50 ألف، ولا حد أقصى، وبشأنإخطار النادي الأهلي، فالاتحاد المصري هو المعني بإخطار الأهلي والزمالك، وهناك لجنة الاستئناف يترأسها القاضي عادل الشوربجي، والسؤال هل عقوبة كهربا بالتظلم على القرارات يوقف العقوبة؟.


وصرح أحمد موسى: يبدأ تنفيذ العقوبة بعد انتهاء الـ10 أيام تفحص لجنة الاستئناف بشأن التظلمات التي تصل إليهم، واللجنة حينها تملك إلغاء العقوبة، أو تخفيفها، أوتقرها وتؤيد العقوبة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة