الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


«العشيري» تتفقد أعمال التطوير والتجميل بكفرالزيات 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 11:09 ص

كتب - عصام عمارة

شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية قيام نجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة بجولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير والتجميل الجارية حاليا بمدينة كفرالزيات تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة أعمال التطوير الجارية بمدن ومراكز المحافظة. 

اقرأ أيضاً| كورنيش كفر الزيات يتزين لاستقبال المواطنين في عيد شم النسيم

وذلك بحضور عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والدكتورة إيناس عبدالمطلب نائب رئيس مدينة كفرالزيات حيث تم تفقد أعمال تطوير كورنيش مدينة كفرالزيات واعادة رصف العديد من الشوارع ورصف الشوارع التي تقل مساحتها عن أربعة أمتار بطبقة بالانترلوك لأول مرة بالمدينة.

كما تفقدت العشيري أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة كفرالزيات بعد إزالة الحديقة المواجهة لمبنى محكمة كفرالزيات لتوسعة الطريق العام وكذلك إعادة تخطيط محاور مرورية جديدة وتطوير عدد من الحدائق بالطريق السريع بمدخل مدينة كفرالزيات، مشيدة بأعمال التطوير والتجميل الجارية بالمدينة الصناعية لاعادتها كمتنفس طبيعي على نهر النيل فرع رشيد. 

الاحتفال بعيد الفطر

وكان كورنيش النيل بمدينة كفرالزيات المطل على فرع رشيد بمحافظة الغربية قد شهد قيام أجهزة مجلس مدينة كفرالزيات برئاسة عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات بحملة تجميل مكبرة وتزيين وتلوين للأشجار بطول كورنيش النيل الممتد على نهر النيل الي جانب القيام بأعمال غسيل وتطهير للاستراحات به، وذلك في اطار الاستعدادات لاستقبال المواطنين للاحتفال بعيد الفطر المبارك 
حيث يتردد عدد كبير من مواطني محافظة الغربية على منطقة الكورنيش التي تعد متنفسا طبيعيا الي جانب القيام برحلات نيلية بنهر النيل. 

كما شهد محيط كورنيش النيل بمدينة كفرالزيات قيام عمال النظافة بمجلس مدينة كفرالزيات بأعمال طلاء  ودهانات للاشجار بألوان جمالية معبرة عن عيد الربيع.

 جدير بالذكر، أن محافظة  نجحت محافظة الغربية مؤخرا تحت إشراف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في إجراء عمليات تطوير وتجميل للكثير من الأماكن والمتنزهات بمدن المحافظة.

والتي يرتادها المواطنون خلال  الأعياد  فضلا عن إنشاء مشروعات جديدة أصبحت متنفسا طبيعيا لمواطني المحافظة والمحافظات المجاورة لها الذين يزورون المحافظة.

أعمال التجميل

وأصبحت محافظة الغربية خلال الأعوام الأخيرة من المحافظات الجاذبة للزائرين من المحافظات المجاورة بعد أعمال التجميل والتطوير الكبيرة التي تمت فيها مؤخرا تحت قيادة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والتي لم تعد مقتصرة على ميدان السيد البدوي بمدينة طنطا والذي تم تطويره أيضا وأصبح مزارا سياحيا وإنشاء ممشى سياحي به لأول مرة بل وأصبحت الأماكن الترفيهية والسياحية متعددة داخل المحافظة ومن بينها أعمال التجميل والتطوير بمدينة كفرالزيات. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة