أفلام عيد الفطر 2023
أفلام عيد الفطر 2023


القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الفطر 2023.. أبرزها «هارلي»

هبة الخولي

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 02:39 م

ينتظر الجمهور أفلام عيد الفطر 2023 التي تشهد منافسة كبيرة في السينمات بين العديد من النجوم، وتستعد السينمات في مصر والوطن العربي لاستقبال الكثير من الأفلام.


ونافس الفنان محمد رمضان بـ فيلم يحمل اسم "هارلي" في عيد الفطر 2023، ويشاركه في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمود حميدة، أحمد داش، مي عمر، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان محمد رمضان بمسلسل "جعفر العمدة"، إذ حقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ويشاركه في العمل كلًا من: مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، جوري بكر، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

اقرأ أيضا محمد رمضان يحتفل بنفاد تذاكر فيلم هارلي قبل عرضه في عيد الفطر بالسعودية

رمسيس باريس
وتعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسينما من جديد بـ فيلم يحمل اسم "رمسيس باريس"، ويعرض العمل في السينمات في مصر والوطن العربي في موسم عيد الفطر، ويشاركها في العمل كلًا من: محمد سلام، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، أوس أوس، مصطفى البنا، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

 

ابن الحاج أحمد
أنهى الفنان شيكو تصوير فيلم "ابن الحج أحمد" لعرض في موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في العمل كلًا من: رحمة أحمد فرج، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، وهو من إخراج معتز التوني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

 

فيلم بعد الشر
ينتمي فيلم "بعد الشر" لـ فصيلة الأعمال الكوميدية، وهو من بطولة الفنان علي ربيع، ويشاركه في العمل: بيومي فؤاد، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

 


وفيلم مغامرات كوكو

فيلم «مغامرات كوكو» من بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، من تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة