كهربا
كهربا


مفاجأة.. اتحاد الكرة تسلم عقوبة كهربا في ظرف مغلق و«الانضباط» سربت القرار

أميرة أنور

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 07:06 م

أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن تسريب عقوبات لجنة الانضباط لم يكن من اتحاد الكرة.

وقال العطار في تصريحات إذاعية: «تسلمت عقوبات لجنة الانضباط بمستند في ظرف مغلق و تسريبها جاء من لجنة الانضباط وهذا خطأً كبير».

كان قد تلقي مجلس اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من لجنة الانضباط بشأن القرارات الخاصة بأحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدور الممتاز.

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإنه فور تلقي قرارات لجنة الانضباط تم إرسالها إلى النادي الأهلي، وإخطار كافة الأطراف المعنية بالقرارات الصادرة من لجنة الانضباط، ويحق لجميع الأطراف المتضررة من القرارات التقدم بتظلم خلال 10 أيام من تلقي القرار.

وكشفت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبات الخاصة بأحداث مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول من الدوري الممتاز، بعد تلقي اللجنة شكاوى من إدارة القطبين.

وقال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن اللجنة قررت إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي 12 مباراة، علي خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.
وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكري ضد كهربا بسبب التجاوز في حق النادي الأبيض، خلال احتفال اللاعب مع الجماهير خلال مباراة القمة بالدور الأول.

وقررت لجنة الانضباط تغريم كهربا مليون جنيه، تسدد في خزينة الاتحاد خلال شهر من صدور القرار.
كما قررت لجنة الانضباط تغريم الأهلي 200 ألف جنيه فضلًا عن تحذير النادي من تكرار قيام جماهيره باستخدام عبارات أو إشارات تنطوي علي إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة