أحمد داش
أحمد داش


أحمد داش يقابل والده في الحلقة السابعة والعشرين من جعفر العمدة

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 07:33 م

كشفت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل جعفر العمدة للنجم أحمد داش، عن مقابلته لوالده جعفر العمدة (محمد رمضان) بعدما علم حقيقة خطف ابنه من خالة سيف، وفي الوقت الذي يعود فيه سيف (أحمد داش) من المقابر، يجد جعفر العمدة واقفًا أمام باب منزله ومعه خالته ويبكي، ليتساءل سيف دون أن يدري بأن جعفر العمدة هو والده.

وستكشف الحلقات المقبلة كيف ستتطور علاقة سيف بوالده جعفر العمدة، وكيف سيتقبل سيف هذه الحقيقة، بعدما عاش حياته كلها وهو يعتقد أن والدته تركه، وكيف ستكون ردة فعله عندما يُدرك أن المرأة التي عاش معها طوال حياته ليست أمه؟

«المعلقة المقلوبة» تثير سخرية رواد السوشيال ميديا من «جعفر العمدة»

وبجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة المسلسل النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وينتظر أحمد داش إطلاق مسلسله الصندوق في بدايةً من 15 رمضان على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة