جعفر العمدة
جعفر العمدة


الحلقة الـ27 من «جعفر العمدة».. محمد رمضان يعقد «صفقة» مع بلال شامة

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 07:35 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الـ27 من مسلسل جعفر العمدة، المذاعة عبر قناة dmc دراما حصريا.

تفاصيل الحلقة

وشهدت أحداث الحلقة، اكتشاف جعفر العمدة لمكان بلال شامة بعد معرفته أن شوقي وكارم فتح الله يحتجزونه فى مكان ما، بينما تذهب دلال "ايمان العاصي" إلى عايدة "زينة" بيتها، حتى تقوم بتهديدها فى حالة رجوعها الى جعفر، وتؤكد لها أن جعفر هو من تسبب فى التخلص من الجنين، وتطلب منها أن تغادر البلاد خوفا من بطش جعفر وتتركها وتنصرف.


ويذهب جعفر العمدة للمكان المتواجد به بلال شامة ويجده أخيرا، ويطلب منه أن يخبره بالحقيقة، ويطلب منه بلال شامة مبلغ مالي مقابل الاعتراف على مكان ابنه وعلاقة عائلة شوقي فتح الله بخطفه، وعلاقته بزوجتة دلال، ليتهجم عليه جعفر ويحاول خنقه وقتله ويتراجع، بعد أن يخبره بلال شامة أن فى حالة موته ستموت معه كل الحقائق.

وتذهب ايمان العاصي، إلى بيت أبيها وتقابل أخوتها كارم وشوقي وتطلب منهم الحماية، بينما يستدرجها منذر رياحنة ويخبرها أن بلال شامة أخبره بكل شئ، لتخبرة دلال بما فعلته من خطف ابن ثريا وجعفر العمدة وأنها لا تنجب، لينصدم شوقي وكارم ويطلب منها شوقي الانصراف وأنه سيقوم بحمايتها من جعفر العمدة وعلامات الصدمة على وجهه، بينما تشاهدها نرجس "منة فضالي" وهي تخرج من بيت أهلها.

ويصطحب جعفر العمدة بلال شامة، إلى مكان يمتكلة بعيد عن أعين الناس، ويخبر بلال شامة أنه سيقوم بتنفيذ جميع طلباته، بينما يخبرة بلال شامة أنه لن يخبرة بشئ، إلا عندما يهاجر خارج البلاد ويأخذ الأموال من جعفر العمدة ويخبرة بكل المعلومات بعد سفره خارج البلاد، بينما يذهب سيد العمدة لوداد مكان عملها فى البيوتي سنتر ويجدها مع شخص آخر ويحدث بينهم معركة ويرفع عليها السلاح ويخبرها انه سيقوم بقتلها.

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل.

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج  محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة