جانب من لقاء المقاولون والزمالك
جانب من لقاء المقاولون والزمالك


لوم وعتاب من لاعبي الزمالك ليوسف أسامة وعبد المجيد بعد التعادل مع المقاولون

الخطيب جمال

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 08:21 م

قام لاعبو الزمالك الكبار بتوجيه اللوم للثنائي يوسف أسامة نبيه جناح الفريق وحسام عبد المجيد مدافع الأبيض عقب مباراة المقاولون العرب بالأمس في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث بعض لاعبي الزمالك الكبار مع الثنائي عقب مباراة الأمس وأكدوا أن يوسف أسامة لعب بأنانية في الهجمة التي سنحت لفريقه في الدقيقة 87 ولم يهتم بمصلحة الفريق ويمرر الكرة لأي زميل خالي من الرقابة ليحرز فريقه هدف ثالث، مما ساعد المقاولون على التعادل.

وفي نفس الوقت وجه اللاعبون اللوم لحسام عبد المجيد مدافع الأبيض بعد الخطأ الذي ارتكبه في الدقائق الأخيرة ليكلف فريقه استقبال هدف التعادل للمقاولون في الوقت القاتل.

وفي سياق متصل  قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر أن يستئانف الفريق تدريباته غدا الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم ٢٦ أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع  المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة