مسلسل رسالة الإمام
مسلسل رسالة الإمام


في الحلقة 27..

«رسالة الإمام»| «عزيز عليَّ دمعكم».. السيدة نفيسة تقرر البقاء في مصر

هبة الخولي

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 - 09:13 م

عُرضت مساء اليوم الحلقة الـ27 من مسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم في السباق الرمضاني الحالي 2023، بطولة الفنان خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، وأحمد الرافعي.

 

تفاصيل الحلقة

 

استعدت السيدة نفيسة التي تقوم بدورها "فرح بسيسو" لمغادرة الفسطاط، فيأتي الناس من كل مكان لوداعها، بعد أن طلبها زوجها إسحاق المؤتمن لتسافر إليه، وينضم إلى الجمع الوالي السري، الذي يستعين بالإمام الشافعي لإقناع السيدة نفيسة بالعدول عن سفرها وبقائها في مصر، ويقترح السري أن تقبل السيدة نفيسة داره، بعد أن امتلأت الدار بالزوار والسائلين ولم تعد تصلح لاستقبال المزيد.

تقرر السيدة نفيسة البقاء في مصر، قائلة في جمع من المصريين: "عزيز عليَّ دمعكم يا أهل مصر، فهل سامحتموني على غزير دمعكم؟ عز عليَّ فراقكم وكأني ما حييت في أرض غير أرض مصر، أنتم أهل لي وإن شاء الله سأبقى بينكم، أبواب داري وأبواب قلبي مفتوحة لكم، بإذن الواحد القدير سأسعى ما استطعت لنصرة المظلوم وقضاء حاجة المحروم، ومواساة المكلوم منكم".

أقرا ايضا | الحلقة 27 من «جعفر العمدة».. محمد رمضان يعثر على بلال شامة ويحاول قتلة

أبطال المسلسل 

 

ويخوض الفنان خالد النبوي، السباق الرمضاني بمسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم على شاشات "الحياة"، و"دي إم سي".

ويُعد المسلسل من بطولة كلًا من: خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبوضيف، خالد القيش، فرح بسيسو، محمد العمروسي، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة