مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة


«جعفر العمدة» الحلقة 28.. إيمان العاصي تقتل بلال شامة أمام أعين «شوقي وكارم فتح الله »

ياسر ربيع

الأربعاء، 19 أبريل 2023 - 08:18 م

انطلقت منذ قليل الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة، المذاعة عبرقناة dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة

شهدت أحداث الحلقة لقاء محمد رمضان وأحمد داش بعد أن صارحته خالته سلوى عثمان، بأن جعفر العمدة هو والده الحقيقي، وسأل داش رمضان لما تركتني، وأجابه أنه طيلة الوقت كان يبحث عنه، وكان يبكي فى غرفته ليلا ونهارا حزنا عليه، ليجاوبه داش أن نظرات زملائه فى المدرسة كانت تألمه، بينما يرد عليه رمضان بأن جميع طلباتة مجابة ويحتضنه بعضهم الاثنين فى أول عناق أبوي يجمع رمضان وداش.  

بينما تذهب عايدة "زينة" اإلى منزل صفصف وتطلب منها ان تبعد جعفر العمدة عنها، وتترجاها أن لا يتابعها ويقتلها، لتسألها صفصف من قال إن جعفر يريد قتلك، لترد عليها عايدة أن دلال هي من ابلغتها وحظرتها من إن جعفر سيحاول قتلها والتخلص منها، لتخبرها صفصف أن دلال تريد أن تبتعد عن جعفر بشكل نهائي وتحاول الوقيعة بينهم حتي لا يتم الرجوع مرة أخرى.

يذهب محمد رمضان إلى محل حمادة فتح وشوقي فتح ويصنع لهم فخ ويخبر شوقي بضرورة الحفاظ على ابنه بعد أن أخبره شوقي أنه يعلم مكان ابنه وأن بنه على قيد الحياة، ليرد علية رمضان بأن يرحمه ويرشده على طريق ابنه الذي جفت دموع عينه على فراقه، ويخبره أنه سوف ينفصل عن اخته دلال ويطلب منة الحفاظ على ابنه حتي يتم الاتفاق بينهم فى فخ يصنعة محمد رمضان لينتقم من عائلة فتح الله.

وفي مشهد حزين يجمع بين جعفر العمدة وزوجته دلال بعد أن طلبت ان تنفصل عنه، وذلك بعد ان فقدت الحب تجاه جعفر العمدة، ليكذب جعفر كلامها، لتخبره انها تحملت مالم يتحملة بشر خلال الفترة السابقة ولم تستطع ان تعيش معه بعد أن أصحبت لا تحبه، ليوافق رمضان على طلبها ويقوم بطلاقها.

بينما يذهب شوقي وكارم فتح الله الى المكان المختطف به بلال شامة بعد ان أتصل بهم اخبرهم بمكانة ، وتلاحقهم دلال ، التي تسأل بلال شامة هل أخبر جعفر بالحقيقة ليجيبها بأنة لم يخبرة بأي شئ ، لتقوم دلال بحمل سكين وقتلة لتتخلص من كاتم أسرارها بلال شامة أمام أعين أخويها كارم وشوقق فتح الله .

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج  محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة