إنتشال الجثة الأخيرة ضمن ضحايا حادث غرق فلوكة بأسوان
إنتشال الجثة الأخيرة ضمن ضحايا حادث غرق فلوكة بأسوان


انتشال الجثة الأخيرة من ضحايا حادث غرق فلوكة في أسوان

محمد علي

الأربعاء، 19 أبريل 2023 - 08:20 م

شهد مرسى قرية أبو هور بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، العثور علي ضحية الغرق الـ6 والأخيرة، ضمن الضحايا  الذين لفظوا أنفاسهم الاخيرة غرقًا، إثر غرق فلوكة في مياه نهر النيل.

وبالانتقال والفحص تبين أن جثمان الطفل الغارق يدعي حسن أشرف، ويبلغ من العمر 5 سنوان، حيث أنها ظهرت الجثة تطفو فوق سطح المياة بنفس المكان التي وقعت حادث غرق الفلوكة. 

اقرأ أيضا | انتشال الغريق الخامس ضمن ضحايا غرق فلوكة بأسوان

وكان عثر أمس فرق الإنقاذ النهري بمحافظة أسوان على جثة شاب، ضمن ضحايا غرق فلوكة في منطقة أبوهور وهي الجثة الخامسة من الضحايا الـ 6 الذين لقوا مصرعهم غرقاً في مياه النيل إثر انقلاب فلوكة بمنطقة أبو هور التابعة لمدينة نصر النوبة .

وتعود تفاصيل الواقعة عندما عثر فريق الانقاذ النهري وتحديداً بمركز إدفو على غريق في مياه النيل وبعد انتشال جثته على الفور، تم إبلاغ الجهات المختصة وتبين من المواصفات أنه أحد ضحايا الغرق الذين لقوا مصرعهم في منطقة أبو هور إثر انقلاب فلوكة، وعلى الفور تم استدعاء أهل الجثة للتعرف عليه ، وفور وصولهم تم التعرف عليه و يدعى عمرو حسن محمد 35 عام من قرية اميركاب ويتبقي جثة واحدة لازالت موجود في المياه وهي لطفل يدعي حسن أشرف فتحي 5 أعوام . 

وفي وقت سابق تم خروج 4 جثث من المياه، بعد أن لقوا مصرعهم غرقاً في مياه النيل بأسوان، حيث كان عدد الذين لقوا مصرعهم غرقاً بعد أن انقلبت بهم فلوكة بمنطقة أبو هور 6 أشخاص بينهم طفلين .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة