صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

رياض محمد جعيصة

الخميس، 20 أبريل 2023 - 12:29 ص



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن مواعيد مباريات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واكتمل عقد المتأهلين إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد نهائي مباريات دور ربع النهائي من المسابقة مساء اليوم الأربعاء.

وتأهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكون تكرارا لنصف نهائي الموسم الماضي.

وتقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم 9 مايو المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بينما سيلعب لقاء الإياب على ملعب "الاتحاد" يوم 17 من ذات الشهر.

كما تأهل نادي إنتر ميلان الإيطالي لمواجهة مواطنه وغريمه ميلان في «ديربي الغضب»، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليكون تكرارا لنصف نهائي 2003.

وتقام مباراة ميلان وإنتر في مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" يوم 10 مايو المقبل، فيما تلعب موقعة الإياب على نفس الملعب يوم 16 من نفس الشهر.

يذكر أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ستقام يوم السبت 10 يونيو المقبل على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية.

وتعادل مانشستر سيتي الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من المسابقة.

وتفوق مانشستر سيتي على البايرن بفضل الفوز ذهابا 3-0، ليصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع  المباراتين 4-1.

وكرر ريال مدريد تفوقه على تشيلسي بالفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2-0، ليصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين 4-0.

وضرب مانشستر سيتي موعدا ناريا ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري الأبطال ليكون تكرارا لنصف نهائي الموسم الماضي عندما تفوق الفريق الإسباني بالفوز 6-5 بمجموع المباراتين ليتأهل للنهائي ويحقق اللقب على حساب ليفربول.

وتعادل إنتر ميلان مع بنفيكا البرتغالي بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وتفوق إنتر ميلان على بنفيكا بفضل الفوز ذهابا 2-0 على ملعب "النور" بالبرتغال، ليصعد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع  المباراتين 5-3.

كما تعادل ميلان مع نابولي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، مساء الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة.

وتفوق ميلان على نابولي بفضل الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ليصعد الروسينيري إلى نصف نهائي دوري الأبطال بمجموع المباراتين 2-1.

وضرب إنتر ميلان موعدا ناريا ضد ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال ليكون تكرارا لنصف نهائي 2003 عندما تفوق الروسينيري وتأهل للنهائي وحقق اللقب على حساب يوفنتوس.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة