اهالي الوادي الجديد يحتفلون بالعيد
اهالي الوادي الجديد يحتفلون بالعيد


أهالي الوادي الجديد يحتفلون بعيد الفطر| صور

عبير عبدالمطلب- خالد عز الدين

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 09:12 ص

شهدت الحدائق والمتنزهات في محافظة الوادي الجديد، إقبالًا كبيرًا من المواطنين للاحتفال بعيد الفطر المبارك حيث استقبلت حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة المئات من الأسر للاستمتاع بالعيد وعبر العديد من أهالي المحافظة عن سعادتهم مطالبين المولي عز وجل أن يحفظ الله مصر من كل سوء.

اقرأ أيضا| مستقبل وطن ينظم احتفالية بمناسبة يوم اليتيم بالوادي الجديد

وقامت "بوابة أخبار اليوم" بجولة لرصد أجواء الاحتفال بأول أيام عيد الفطر المبارك، حيث أدى محافظ الوادي الجديد د. محمد الزملوط صلاة العيد في ساحة حديقة 30 يونيو شمال مدينة الخارجة يرافقه قيادات المحافظة السياسية والشعبية والتنفيذية والمئات من أبناء مدينة الخارجة.

وفي مدينة الداخلة، ثاني أكبر مدن المحافظة حرص العديد من المواطنين بمختلف المحافظات، على حضور عيد الفطر المبارك وسط ذويهم وأسرهم وشهدت مراكز الشباب والقرى السياحية توافد الكثير من الأهالي للاحتفال بعيد الفطر وحرص العديد من المواطنين على ان يقوموا بزيارة الأسر والأصدقاء وتبادل التهاني بالعيد. 

وعلى جانب آخر، وفي الفترة المسائية ليلة الوقفة، شهدت شوارع مدن الوادي الجديد خاصة بمدينتي الخارجة والداخلة زحامًا كبيرًا من الشباب وأسرهم الذين خرجوا خلال الفترة المسائية للاحتفال بالعيد وعبر أحد أصحاب الكافيهات عن سعادتهم بالعيد الذي أعاد البهجة للمواطنين والعودة من جديد للخروج والاستمتاع بالعيد مؤكدًا بان ما تشهده المحافظة من رفع البنيه التحتية وانتشار الحدائق والمتنزهات كان سببا في مساعدة الأسر البسيطة للخروج إلى الشارع وإلى القرى السياحية والأندية للاستمتاع بالعيد. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة