أحمد محارب
أحمد محارب


أحمد محارب: محتاجين «بلتة» فى حياتنا| حوار

نورهان نبيل

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 02:26 م

نجح أحمد محارب في لفت الأنظار إليه بمسلسل "رشيد"، بإتقانه الدور بشكل إحترافي، حيث حقق شهرة واسعة بشخصية “بلتة”.. محارب كشف لـ"أخبار النجوم" كواليس "رشيد"، وتفاصيل تعاونه مع محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، وكيفية نجاحه في إتقان الدور.

◄ كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك بعد عرض مسلسل رشيد؟

النجاح الذي حققه الدور فاق توقعاتي، والجمهور أرتبط بشخصية “بلتة” بعدما اكتشف في النهاية أنه الشخص الوحيد “الجدع” في حياة “رشيد”، وأن الجميع خانوه عدا “بلتة”، واكتشفت تعليقات كثيرة على السوشيال ميديا تعبر عن مدى إعجاب الجمهور بالشخصية، منها تعليق يقول “إحنا محتاجين بلتة في حياتنا”، وبالفعل نحن نحتاج دائما للصديق الوفي، وأنا سعيد بهذه التجربة، وشخصية “بلتة” خطوة مهمة في مشواري الفني .

◄ ما الذي رشحك للمشاركة في مسلسل “رشيد”؟

قبل أي شيء يجب أن أعبر عن سعادتي لمشاركتي في بطولة هذا العمل، الذي أعتبره نقطة تحول مهمة في مشواري الفني، والترشيح جاء من خلال الشركة المنتجة للمسلسل، وتحمست للمسلسل منذ قراءة السيناريو، فالمؤلف وسام صبري قدم سيناريو قوي، وأهتم بكل التفاصيل والشخصيات، وهذا السبب الرئيسي لحماسي .

◄ كيف نجحت في الإستعدادات للدور؟

التحضيرات لم تكن سهلة على الإطلاق، واحتاجت مني لوقت طويل، وفي البداية ذاكرت السيناريو والدور جيدا، لكن الخطوة الأصعب والأهم كانت التحضير للشكل الخارجي للشخصية، والذي تطلب مني تغيير شكلي بالكامل، لكن صاحب الفكرة والفضل في هذا المظهر هي المخرجة مي ممدوح، التي طلبت مني التخلص من شعري تماما، ثم بدأت التحضير لطريقة كلام “بلتة”، وبالفعل توصلنا معا لشكل محدد تناسب تماما مع الدور .

◄ كيف كان التعاون مع النجم محمد ممدوح؟

أعرف ممدوح منذ عام 2005، حيث كنا في فرقة مسرحية واحدة، وهو صديقي على المستوى الشخصي، وعلى المستوى الفني أعتبره نجم قوي وموهوب، وكواليس العمل كانت رائعة معه، فهو يهتم بكل التفاصيل، وأنا سعيد بأن معظم مشاهدي في المسلسل كانت تجمعني به .

◄ ماذا عن كواليس العمل مع ريهام عبد الغفور؟

فنانة جميلة لأبعد الحدود، وتتعامل بود وحب طوال الوقت، وأنا سعيد بالنجاح الذي حققته هذا العام، لأنها تستحق ذلك، وأتمنى العمل معها مرة أخرى .

◄ ما أحلامك الفنية في الفترة المقبلة؟ 

تقديم أدوار مركبة وممتعة ومختلفة، فكما قدمت دور السجين في “رشيد” أريد تقديم أدوار مختلفة، ولا أرغب في حصري بأدوار محددة مثل البلطجي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة