مى سليم
مى سليم


مي سليم: أعيش قصة حب| حوار

أخبار النجوم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 02:30 م

نورهان نبيل

أكدت مي سليم، أن وجود النجمة غادة عبد الرازق من الأسباب الرئيسية التي حمستها للمشاركة في بطولة المسلسل موضحة أنها تحب العمل معها كما وصفتها بواحدة من أهم نجمات الدراما.. مي سليم كشفت عن كواليس مسلسل "تلت التلاتة" والذي تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني.

من خلال هذا الحوار كشفت مي عن سر حماسها للمسلسل وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير كما كشفت عن رأيها بسباق الدراما الرمضاني وتطرق الحديث معها أيضا عن مشاريعها الغنائية القادمة ...

الحديث مع مي سليم تطرق لتفاصيل شخصية كحقيقة استعدادها للزواج وما قيل عن وجود قصة حب بحياتها .

في البداية .. ما الذي حمسك للمشاركة في بطولة مسلسل تلت التلاتة؟

أريد أن أعبر في بداية حديثي عن سعادتي بهذه التجربة التي لن أنساها طوال حياتي، وإذا تحدثت عن سبب حماسي لها سيكون العامل الرئيسي وجود النجمة غادة عبد الرازق التي تشرفت بالعمل معها للمرة الثانية، حيث سبق وتعاوننا من خلال مسلسل “لحم غزال”، وغادة نجمة قوية وناجحة وعلى المستوى الإنساني رائعة جدا وجميلة، السبب الثاني الذي حمسني لهذه التجربة السيناريو المميز، وأنا شاهدت كل مسلسلات رمضان وأؤكد أن هذا العمل مختلف عن كل المسلسلات المعروضة في هذا السباق، السبب الثالث الدور المختلف والجديد علي، لأني لم أقدم مثله من قبل.

كيف كان التعاون مع غادة عبد الرازق؟

وجود غادة يمنح العمل روح جميلة، وهي قادرة على بعث كمية طاقة إيجابية في أي مكان تتواجد به، ورغم سعادتي بالمشاركة في هذا المسلسل، إلا أنه للآسف لم تجمعني بها سوى مشاهد قليلة، وكنت أتمنى الوقوف أمامها والتمثيل معها بشكل أكبر، لأنها فنانة كبيرة وناجحة. 

حدثينا عن دورك بالمسلسل؟

الشخصية صعبة جدا، وفي بعض الأوقات الجمهور سيكرهها وأوقات أخرى الجمهور سيقع في حبها ويتعاطف معها، وأجسد دور فتاة تنتمي إلى عائلة بسيطة، لكن طموحها كبير جدا وأهدافها كثيرة وتتطلع دائما للأفضل في حياتها وتفعل أشياء كثيرة لتحقيق ما تريده.

ما المسلسلات التي أعجبتك في شهر رمضان؟ 

شاهدت معظم المسلسلات تقريبا، وجميعها مبذول فيها مجهود كبير، لذلك أتمنى لجميع النجوم ولكل زملائي مزيد من التألق.. لكن أبرز ما يميز هذا الموسم الدرامي تحديدا هو التنوع، فهناك عدد من المسلسلات الكوميدية وأيضا العائلية والتراجيدي ودراما الصعيد والتاريخي، هذا التنوع أعجبني ولفت إنتباهي، وأعتقد أنه سبب رئيسي في نجاح هذا الموسم.

هل ضايقك تأجيل عرض مسلسل السجل الأسود الذي يجمعك بخالد سليم؟ 

لا، لأن كل شيء في النهاية نصيب، وواثقة أن جهة الإنتاج ستختار موعد آخر أفضل لعرضه، ومتفائلة جدا بهذا العمل، لأنه يضم نخبة كبيرة من الفنانين، ومتوقعة أن يحقق نجاح كبير.

ما طقوسك خلال شهر رمضان الكريم؟ 

أنا إنسانة “بيتوتية” جدا، وأحب البقاء بمنزلي معظم الوقت مع أهلي، وأحب الإفطار وصلاة التراويح معهم، وكل طقوس رمضان تكون مع عائلتي، لكن عندما يكون لدي تصوير أركز في مشاهدي وأستمتع بكواليس التصوير مع زملائي.

كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول أغنيتك الأخيرة يا بنتي؟

الأغنية كنت أتمنى تقديمها منذ فترة طويلة، وطوال الوقت أريد أن أقدم أغنية تتحدث عن علاقة الأم بابنتها، خصوصا أنني أم، و”لي لي” هي كل حياتي، لكن نجاح الأغنية فاق توقعاتي، فالأغنية أحبتها كل الأمهات، وأيضا كل الفتيات اللاتي تزوجن حديثا.

 ما الأقرب إليك الغناء أم التمثيل؟ 

الأثنان.. لأن لكلا منهما متعة خاصة، فالغناء بوابة دخولي مجال الفن، ومن خلاله عرفني الجمهور منذ سنوات طويلة، أيضا أعشق التمثيل وأحب التطوير من نفسي، وفكرة تقديم أدوار وتجسيد شخصيات مختلفة شيء ممتع بالنسبة لي.

ما المعايير التي تختارين على أساسها الأدوار التي تعرض عليك؟

أهم شيء بالنسبة لي الدور المختلف والمؤثر في الأحداث ويكون مبني على قصة قوية تجذب المشاهدين، وهناك معايير أخرى أهتم بها كجهة الإنتاج والإخراج.

أقرأ أيضأ : بعد خصام سنوات.. هل تم الصلح بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي؟

هل صحيح ما تردد أنك تستعدين للزواج؟ 

كل ما يمكنني قوله أنني أعيش قصة حب، لكن لا أريد أن أتحدث عن أي تفاصيل أخرى.

ما أكثر شيء تبحثين عنه في الزواج؟ 

الإستقرار والأمان والسلام النفسي، أنا أحب أن أعيش مطمئنة في هدوء طوال الوقت، وأتمنى أن أصنع أسرة مستقرة وسعيدة.

نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ 20/4/2023

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة