كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي


مدرب ريال مدريد يعلق على مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 03:02 م

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم : "أعتقد أن جوارديولا تغير في أسلوبه التدريبي، والسيتي لا يزال فريقًا قويًا ويضم مهاجما يسجل الكثير من الأهداف، وعلينا تغيير نهجنا".

وأضاف قائلا : "لا يشغل بالي من الفريق المرشح، نعلم أننا قريبون من النهائي، ومواجهة السيتي ستكون متكافئة، وسنرى ما سيحدث".

وتابع أنشيلوتي قائلا "أشعر بسعادة كبيرة، عندما تحظى بالاحترام فهذا شيء جيد، وعندما يأتي من جوارديولا فإن الشعور يكون أكبر وأفضل".

وقال:"يمكن لريال مدريد ومانشستر سيتي اللعب بعدة طرق، تتغير طريقة الهجوم قليلًا، لكن السيتي بإمكانه الاعتماد على المرتدات أو الاستحواذ، فهو فريق يمتلك الخيارين".

وفيما يخص موقف بنزيما، قال :" كريم بخير، لقد عانى من كدمة أمام تشيلسي، وقررت استبداله لأن المباراة حسمت، وذلك من أجل إراحته مثل كروس ومودريتش".

وتابع قائلا : "لقد شرحت وجهة نظري لبنزيما، وهذا أمر مهم، تحدثت معه، وأكدت أنه إذا كان بإمكاني استبداله، سأفعل ذلك، ولم يكن من المنطقي بالنسبة له الاستمرار في الملعب، وهو يعاني من بعض الآلام، والمباراة قد حسمت نتيجتها، وبنزيما تفهم القرار".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حجز الفريقين مكانهما في المربع الذهبي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة