لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد


بعد انتهاء عقدهم.. موقف «سباعي» الملكي في الميركاتو الصيفي

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 06:34 م

 

كشفت صحيفة آس الإسبانية موقف خماسي نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع انتهاء تعاقدهم في يونيو في ظل تقدمهم في العمر وتخطي الثلاثين عاما.

وقال الصحيفة، إن التوتر الذي يمكن افتراضه في ريال مدريد من خلال وجود العديد من اللاعبين دخلت عقودهم في مرحلة العد التنازلي، ولذا يبحث الفريق عن التجديد لكريم بنزيمة (35 عامًا) لموسم آخر ، حتى 30 يونيو 2024.

بدأ ريال مدريد اتخاذ العديد من القرارات الحاسمة. على الرغم من وجود ثلاث مباريات رئيسية (نهائي الكأس ضد أوساسونا والمواجهة المزدوجة ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا) ، فإن الكيان الأبيض يخطط بالفعل لتشكيل الفريق للموسم المقبل، حيث سيتم عودة فران جارسيا لاحتلال الجانب الأيسر والامتداد المذكور أعلاه لكريم.

ومن العقود التي سيتم النظر في تجديدها ستكون كروس (33) ومودريتش (37)، حيث تنتهي عقودهم في 30 يونيو، لكن هناك هدوء داخلي. على الرغم من أنه كان هناك ، وليس هناك ، اندفاع لقطع علاقتهم مع الملكي بالموسم المقبل.

حتى تكون استمرارية كروس وبنزيما حقيقة ويتم التوقيع  ، نعم ، حتى نهاية الموسم. مع وجود تذكرة دخول نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في جيبه بالفعل ، وتأهل لنهائي الكأس ضد أوساسونا (6 مايو) ، من النادي ، على الرغم من اتخاذ خطوات حاسمة بالفعل لإكمال العمليات ، إلا أنه يهرب من الانحرافات. أولا الملعب. ثم المكاتب. لذلك ، في أفضل الحالات ، الحد الأقصى هو 10 يونيو ، نهائي المسابقة القارية القصوى في اسطنبول.

كان التواصل بين الأطراف - أيضًا مع مودريتش - سلسًا في جميع الأوقات. لم يكن مستوى بنزيما موضع شك على الإطلاق ، وكانت مشكلاته في البداية تُوصف دائمًا بأنها شيء محدد، بينما في حالة كروس ، تم طرح التجديد بالفعل على طاولة العام الماضي وهو الذي أرجأ القرار.

اقرأ أيضًا | غياب ثنائي ريال مدريد عن المران قبل مواجهة سيلتا فيجو

وفي حالة الكرواتي مودريتش، يريد الريال، أن يتنحى اللاعب دوليًا. والتوقف عن اللعب مع كرواتيا لتركيز جهوده ، في سن 37 ، على النادي الأبيض فقط . 

نفس السياق الذي ينتقل فيه بنزيما وكروس بالفعل ، كلاهما تقاعد من منتخبيهما الوطنيين. وباختصار ، فإن استمرارية مودريتش ، وإن لم تكن متقدمة ، تسير على قدم وساق. 

كل هذا مع وصول العرض من شبه الجزيرة العربية وحلّق فوق أفقها. في مدريد ، ليس هناك شك بشأن جائزة الكرة الذهبية 2018 ، لكن عليك الجلوس والتفاوض. شيء لم يحدث بعد.

◄ يجب أن يختار ناتشو
المخضرم الآخر ناتشو يقبع مستقبله في الهواء؛ حيث يعيش وضعًا مختلفًا. ناتشو (33 عامًا) ، بعد كل حياته في مدريد ، يجب أن يقرر. في النادي الأبيض ، عندما يزيد عمر لاعب كرة القدم عن الثلاثين ، يتم تقديم التجديدات من سنة إلى أخرى. بدون استثناءاتن كما حدث مع راموس.

◄ العوامل المحددة لأسينسيو وسيبايوس
على الرغم من أن مستقبل بنزيما وكروس ومودريتش وناتشو ليس فقط هم من يملكون مستقبلًا في الهواء. ماركو أسينسيو (27 عامًا) وداني سيبايوس (26) وماريانو (29) خارج العقد أيضًا .

وفي حين أن الإسباني الدومينيكاني حالة واضحة (سيغادر في 30 يونيو) ، يعتمد الإسباني وأوتريانو على عوامل اخرى. يريد كل من أسينسيو وسيبايوس الاستمرار. 

بينما يعطي لاعب الوسط الأولوية لريال مدريد على أي اقتراح آخر . المشكلة هي أنه ، لا في حالة واحدة ولا في الحالة الأخرى ، لا تصل المكالمة البيضاء التي يريدونها.

من ناحية أخرى ، هناك بيلينجهام ، الذي إذا تمكن مدريد من إقناعه ، سيترك سيبايوس بدون مكان،  من ناحية أخرى ، النتائج. إذا كان هناك مزدوج ، من الخامس عشر إلى ، فسيكون الاحتفاظ بالكتلة خيارًا أكثر منطقية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة