عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي
عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي


رئيس الرجاء: مباراة الأهلي صعبة وسعيد بمكالمة الخطيب

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 07:20 م

أكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، إن مواجهة النادي الأهلي صعبة متابعا بدأنا الإستعداد المباراة منذ فترة، لتكون كل الظروف ملائمة لتجهيز الفريق، لكن لدينا الثقة في لاعبينا، ونمتنى أن نعود بنتيجة إيجابية تبقي على حظوظنا للتأهل للنصف”.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال البدراوي، في تصريح إعلامية: “وفرنا طائرة خاصة لضمان راحة للاعبين، خاصة أن المباراة صعبة، وتابع نحن نعرف قيمة الأهلي.


وتابع: “محمود الخطيب رئيس الأهلي اتصل بي قبل السفر بيوم واحد، لقد تحدث معي حول مجموعة من الأمور قبل بدء الرحلة”.

وأوضح: “أشكر الخطيب على اهتمامه، لقد أكد أن بعثة الرجاء مرحب بها في مصر، وأنه رهن إشارتنا في أي شيء”.

وأتم: “لقد طلب مني أن أتصل به عند أي مشكل أو عائق نواجهه في مصر حتى عودتنا، وهذا ليس بغريب عن إخواننا المصريين، لذلك أشكر الأهلي على حسن الاهتمام”.

◄ موعد مباراة الأهلي والرجاء 

 وتقام مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء علي  ملعب استاد القاهرة االدولي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

تذاع مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي ع عبر قنوات بي ان سبورتس.

اقرأ أيضًا | قبل لقاء الذهاب| تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء المغربي.. تفوق أحمر

◄ مشوار الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا

فى دور  الـ32 واجه الأهلى الاتحاد المنستيرى التونسى وفاز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة .

وفى دور المجموعات افتتح الأهلي مشواره بالخسارة من الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميروني بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميرونى فى ملعبه برباعية دون رد قبل أن يختتم مبارياته فى دور المجموعات بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية دون رد ليصعد للدور ربع النهائي.

وصعد إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أندية صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء والوداد من المغرب، والترجي التونسي، والأهلي المصري، وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد من الجزائر وسيمبا التنزاني.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة