منه شلبي
منه شلبي


منة فضالي توجه الشكر لصناع «جعفر العمدة»

معتصم الشاهد

الجمعة، 21 أبريل 2023 - 08:47 م

نشرت الفنانة «منة فضالي» صورة جديدة لها مع الفنان «محمد رمضان» من مسلسل «جعفر العمدة»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك موجهة الشكر لفريق الإنتاج والإخراج والتصوير والمطرب «أحمد سعد» والمخرج «محمد سامي».

ووجهت التهنئة علي النحو التالي: «تم بحمدالله جعفر العمدة ألف حمد وشكر ليك يا رب، نجاح كبير بفضل الله ومجهود ناس كتير تعبو من قلبهم علشان الشغل يطلع بالحب ده، إنتاج، إخراج ، تصوير أغاني، موسيقي ألحان توزيع، أكسسوار، صوت مونتاج، ديكور، ملابس، خدمات، والصوت الرهيب صوت مصر النجم أحمد سعد، وفوق كل ده مايسترو العمل المخرج محمد سامي».

جدير بالذكر، قد كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة، عن مواجهة نارية بين جعفر العمدة - محمد رمضان ودلال - إيمان العاصي، وذلك بعد أن كشفها بمعرفته لكل ما فعلته من بداية تأجير بلال شامة لخطف ابنه وذلك في حضور  أحمد داش ووالدته ثريا - مي كساب، وصفصف - هالة صدقي، وحتي قتلها له.

واكتشف أن سيف «أحمد داش» اسمه الحقيقي عبد الجواد، وعرفت «دلال - إيمان العاصي» أن جعفر وجد ابنه سيف، ليصبح وضعها غير آمن خاصةً وهي لا تعرف تفاصيل معرفة جعفر وسيف بمقتل بلال شامة.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة»

بجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة