أحمد داش
أحمد داش


جريمة قتل وصندوق جديد لأحمد داش في الحلقة الأخيرة من الصندوق

معتصم الشاهد

السبت، 22 أبريل 2023 - 12:08 ص

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق للنجم أحمد داش عند وصول ياسين «أحمد داش» إلى القاتل الذي خطف أمه، ليقتلها أمام عينيه ويهرب، ولكن يستطيع ياسين هو وأصدقائه الوصول إليه والشجار معه حتى قتلوه دفاعًا عن أنفسهم وانتقامًا منه لقتله الكثير من الضحايا.

واستطاع ياسين من تحقيق حلم والدته وعمل ورشة لصناعة المنسوجات، ولكن أثناء عمله تفاجأ بكسر زجاج سيارته بالخارج، وعندما خرج وجد صندوق جديد أسود في الكنبة الخلفية من السيارة، ليقف أمامه واجمًا، فهل يبدأ ياسين رحلة جديدة من البحث؟.

اقرأ ايضاً| بطولة تامر حسني.. طرح البوستر الرسمي لفيلم «تاج»

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

وبجانب مسلسل الصندوق، يُشارك أحمد داش في بطولة مسلسل جعفر العمدة، والذي سيُعرض على قناة dmc ومنصة Watch It، ويقوم داش خلال أحداث المسلسل بشخصية سيف، وهو نجل محمد رمضان، ويُشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة