صورة موضوعية
صورة موضوعية


شريف منير يكشف كواليس مشاركته في فيلم «يوم 13» | خاص

أروى حمدي

السبت، 22 أبريل 2023 - 04:45 ص

احتفل صناع فيلم "يوم 13" يوم الخميس 20 أبريل بالعرض الخاص في إحدى سنيمات مدينة نصر، وذلك بحضور عدد من أبطال الفيلم بينهم نهال عنبر، شريف منير، محمود عبد المغني، نسرين أمين، المخرج وائل عبد الله.

وكشف الفنان شريف منير لـ"بوابة أخبار اليوم" عن الشخصية التي يقدمها في فيلم "يوم 13" قائلًا: "في البداية الفيلم كنت أقدم شخصية مختلفة تمام عن الذي أقدمه حاليا وأعجبني بشدة شخصية دكتور قيسون، وطلبتها بالفعل من المخرج وائل عبد الله، ولكن في البداية أخبرني أنه يجسدها الفنان محمد شريف، ثم أخبرته أنني لم انضم في هذا العمل ونلتقي في عمل أخر، ولكن تعرض محمد شريف لوعكة صحية، وقمت فعلا بتجسيد الشخصية الذي كنت أتمناها في الفيلم يوم 13".

وأعرب شريف منير عن سعادته بالتعاون مع المخرج وائل عبد الله في فيلم "يوم 13"، قائلا: "سعيد جدا بالعمل مع المخرج  والمؤلف وائل عبدالله خصوصا انه ثاني عمل يجمعني معه بعد مسلسل "الزئبق"، وأتمني ان تجمعني به العديد من الأعمال في المستبقل".


أحداث فيلم يوم 13

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أبطال فيلم يوم13

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضا | شريف منير يصل عزاء والد دينا الشربيني 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة