هالة صدقي
هالة صدقي


محمد سامي: «هالة صدقي» العمود الفقري لـ «جعفر العمدة»

حنان الصاوي

السبت، 22 أبريل 2023 - 01:02 م

صرح المخرج محمد سامي، عن سعادته الكبيرة بالعمل مع الفنانة هالة صدقي، والفنان محمد رمضان، في مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان 2023. 

وقال محمد سامي في تصريحات تلفزيونية: هالة صدقي أستاذتي الموهوبة الخلوقة اللي كانت لمانا كلنا في حضنها، وهي العمود الفقري للمسلسل، كان معانا خبرة وأخلاق وزوق، وبشكرها إنها يوم ما قلتلها تعمل دور أم لناس كبيرة سنا وافقت وقالت أنا ممثلة. 

وأضاف محمد سامي: هي ست جميلة وخفيفة الظل ويا بختي إن يتحط في تاريخي إني اشتغلت معاها، ومن حق الممثلين أصحاب القدرات دي إنهم يتعاملوا مع ناس تقدر تطلع القدرات دي منهم. 

وقال سامي ان الفنان محمد رمضان والتعامل معه، قائلا: في بيني وبين رمضان كيميا كبيرة، ودايما بنشوف الأمور زي بعض وبنسمع الكلام بطريقة واحدة، وده توافق ربنا بيخلقه، نقدر نقول إن الموجة بتاعتي أنا وهو ظابطة زيادة عن اللزوم. 

وتابع محمد سامي: وساعات يحصل إني أكون رايح أقوله على ملحوظة، ألاقيه هو جاي يقول نفس الكلام، ودايما بقوله أقوى اتنين في الوطن العربي في الوسط الفني هما أمي وأمك، لأن دعوتهم مع بعض بتؤدي لأشياء جميلة. 

مسلسل جعفر العمدة 
وحقق محمد سامي مؤخرا، نجاحا كبيرا مع الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي شارك به عدد من الفنانين، أبرزهم منة فضالي، مي كساب، وآخرين.

اقرأ أيضا|«كوميديا وأكشن ورعب».. أفلام عيد الفطر «وجبة فنية دسمة»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة