فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ


تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ماينز في الدوري الألماني

هبة سلامة

السبت، 22 أبريل 2023 - 01:03 م

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفًا ثقيلا، على نظيره ماينز، في مواجهة مرتقبة، اليوم السبت، على ملعب ميوا آرينا، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

يدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة، بينما يحتل ماينز المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

يسعى الفريق البافاري بقيادة مدربه توماس توخيل، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في البوندسليجا، بعدما تعادل مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الألماني.

فيما يشارك ماينز في المباراة مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، سعيًا وراء تحقيق نتيجة إيجابية، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني؛ حيث تتقارب النقاط بينه وصاحبي المركزين السابع والسادس، فتفصله الأهداف فقط عن آينتراخت سابقه في المركز السابع، بينما تفصله نقطتان عن ليفركوزن صاحب المركز السادس.

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

تُقام المباراة بين فريقي بايرن ميونخ وماينز في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ويتولى رؤوف خليف التعليق الصوتي على أحداث اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

تذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس 3 المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة الدوري الألماني الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يأتي التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ أمام نظيره ماينز في الدوري الألماني، كالتالي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، نيانزو كواسي، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: سابيترز، فيدوفيتش، جنابري، ساني.

خط الهجوم: تشوبو موتينج، توماس مولر.

اقرأ أيضًا: بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلا على ماينز في الدوري الألماني

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة