امتحانات طلاب صفوف النقل
امتحانات طلاب صفوف النقل


الإدارات التعليمية تستعد لإجراء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بعد العيد

فاتن زكريا

السبت، 22 أبريل 2023 - 04:10 م

 

تستعد المديريات والإدارات التعليمية، لإجراء امتحانات طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية عقب إجازة عيد الفطر المبارك، حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات نهاية العام الدراسي 6 مايو القادم، على أن تعقد الإدارات التعليمية امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بداية من أول مايو القادم وتستمر حتى 4 مايو 2023.

وأوضحت مصادر بالمديريات التعليمية، أن مواعيد جدول امتحانات صفوف النقل موحدة على مستوي الإدارات التعليمية، لافتة إلى أن كل إدارة تعليمية لها مطلق الحرية في ترتيب الجدول الامتحاني للمواد التي سيؤدي الطالب الامتحان بها، بشرط ان تبدأ الامتحانات في 6 مايو حتى 23 مايو القادم.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المواد غير المضافة للمجموع سيتم إجراؤها عقب إجازة عيد الفطر المبارك، أيام 2، 3 ،4 مايو القادم.

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد اعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 6 مايو إلى 23 مايو 2023.

وأكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الاربعاء 10 مايو.

وتعقد امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو وامتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الاربعاء 10 مايو ،وامتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الاربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه سيتم امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومى الأربعاء الموافق 3 مايو والخميس 4 مايو، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة