مراكز الشباب بسوهاج
مراكز الشباب بسوهاج


مراكز الشباب بسوهاج تواصل استقبال المواطنين ضمن مبادرة «العيد أحلى»

خالد حسن

السبت، 22 أبريل 2023 - 06:00 م


 واصلت مراكز الشباب والرياضة بمختلف مدن وقري محافظة سوهاج، استقبال المواطنين من الشباب والأطفال والكبار، للاحتفال بعيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة "العيد أحلي بمراكز الشباب"، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة علي مستوي الجمهورية للعام الثاني علي التوالي. 

اقرا ايضا | وكيل الشباب والرياضة بسوهاج يشهد حفل تكريم الأم المثالية بمركز شباب أبنوب 


وأوضح محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج - في بيان اليوم - أن المبادرة تقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وطارق الفقي محافظ سوهاج، وتأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقاً لاستراتيجية الوزارة، وتحقيقاً لأهدافها نحو مجتمع متكامل.

وأشار إلى أن الفعاليات تتضمن تنفيذ يوم ترفيهي طوال أيام العيد لأهالينا بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب، لإدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين ألعاب رياضية، وأنشطة ترفيهية، وملاهي أطفال، وتوزيع لعب وهدايا علي الأطفال. 


وأضاف وكيل الوزارة، أن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" تأتي تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط، بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات، وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز، وتقديم حزمة متنوعة من البرامج، والأنشطة، والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية التي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة