محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يحتفل بـ«4 مليار مشاهدة» على تيك توك لـ«جعفر العمدة»

محمد عصام

السبت، 22 أبريل 2023 - 08:21 م

احتفل الفنان محمد رمضان بالنجاحات التي حققها مسلسل جعفر العمدة، والذي شارك به في منافسة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وشارك محمد رمضان بوستر يحتفل من خلاله بحصود هاشتاج مسلسل جعفر العمدة 4 مليار مشاهدة على صانع الفيديوهات تيك توك، وعلق عليه قائلا: “الحمدلله”، كما رصد فيديوهات وصور لـ ردود فعل الجمهور على العمل في الشوارع المصرية.

مسلسل جعفر العمدة:

مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

محمد رمضان "هارلي":

ويعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي في السينمات المصرية، والذي حقق في أول يوم عرض له في السينمات المصرية 5 مليون مشاهدة، متصدرا شباك التذاكر ومتفوقًا على عدد من الأعمال الأخرى، والتي منها فيلم “يوم 13” لـ أحمد داود، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم مغامرات كوكي وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاً - فضل شاكر يكشف عن كلمات أغنية «ولدنة» قبل طرحها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة