الأهلي
الأهلي


الأهلي يحدد موعد السفر للمغرب ويحسم ترتيبات رحلة مواجهة الحسم

محمد السيد

الأحد، 23 أبريل 2023 - 01:38 م

استقر مسئولو النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على ترتيبات رحلة الفريق للمغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
واستقر الجهاز الفني على موعدد السفر للمغرب حيث تسافر البعثة بعد غد الثلاثاء ويتواصل مسئولو بعثة الأهلي مع نظرائهم في السفارة المصرية بالمغرب من أجل التجهيز لهذه الرحلة التى يخوض خلالها الفريق المباراة الحاسة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برفقة سمير عدلي المدير الإداري قبل البعثة بـ 24 ساعة لترتيب الإقامة وملاعب التدريب؟
و يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب طوال فترة الإقامة في المغرب بالتنسيق مع سفارة مصر في المغرب لتسهيل كافة ترتيبات إقامة البعثة الحمراء بالأراضي المغربية، وتذليل كل العقبات التي قد تواجه بعثة الأهلي.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز بهدفين نظيفين على الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت له أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 
 
تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول من عرضية متقنة حملت توقيع علي معلول، ليعتلي محمد عبد المنعم فوق دفاعات الرجاء ويسدد الكرة برأسه في الزاوية العليا للحارس المغربي أنس الزنيتي.
 
أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 84 من تمريرة سحرية بأقدام بيرسي تاو، ليسدد حمدي الكرة في الزاوية اليمنى العليا ليحقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين، قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة العودة مساء السبت القادم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة