أعمال إصلاح كسر خط طرد صرف صحي أبنوب والفتح
أعمال إصلاح كسر خط طرد صرف صحي أبنوب والفتح


محافظ أسيوط: متابعة مستمرة لإصلاح كسر طرد صرف صحي أبنوب والفتح

محمود مالك

الأحد، 23 أبريل 2023 - 02:21 م

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط متابعته المستمرة لأعمال الإصلاح التي تتم بخط طرد محطة صرف صحي أبنوب والفتح قطر 900 مم زهر رمادى بمدخل قرية عرب مطير والتابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

اقرأ أيضا | بعد تسمم المواطنين.. غلق وتشميع مطعم ضُبط به ربع طن لحوم فاسدة

والذي حدث به كسر مفاجئ أمس وتسبب في قطع المياه عن بعض المناطق بمركزي أبنوب والفتح، مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح وسرعة عودة ضخ المياه بكامل الطاقة إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.


وقال محافظ أسيوط إنه تلقى مساء أمس السبت إخطارًا من غرفة إدارة الازمات وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة بحدوث كسر مفاجىء بخط طرد محطة صرف صحى أبنوب والفتح قطر 900 مم زهر رمادى بمدخل قرية عرب مطير، وتم اخطار الجهات المعنية لسرعة التعامل مع الموقف واصلاح الكسر وتم الدفع بسيارات مياه نقية لتلك المناطق لتوفير احتياجات المواطنين لحسن الانتهاء من أعمال الإصلاح.


وأوضح المحافظ إنه تم الدفع بفرق متخصصة في أعمال الصيانة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإضافة إلى معدات الشركة بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب كما تم توفير سيارات مياه نقية للمواطنين بصفة مستمرة لحين عودة المياه والتنسيق مع شركة الغاز والكهرباء والمرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحين استكمال الإصلاح كما وجه رجال المرور بتكثيف التواجد بمنطقة أعمال إصلاح خط الطرد لتسيير حركة السيارات وتحديد مسارات بديلة لضمان عدم تعطل الحركة المرورية.


وكلف اللواء عصام سعد كل من المهندس ناجح عبدالرحمن رئيس الجهاز التنفيذي لفرع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس على الشرقاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط بمتابعة الأعمال مشدداً علي عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح عدم مغادرة الموقع حتي الإنتهاء من أعمال الإصلاح وفتح الطريق أمام حركة السيارات والماره.


كانت محافظة أسيوط قد أعلنت أمس عن قطع المياه عن بعض المناطق بمركزي الفتح وأبنوب خلال الفترة من الساعة السادسة صياح اليوم الأحد وحتى انتهاء الإصلاح بسبب حدوث كسر مفاجئ في خط طرد صرف صحي أبنوب وأهابت المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع بالإضافة إلى التنبيه على كافة شركات المرافق والمستشفيات والمخابز بتوفير احتياجاتهم الضرورية خلال فترة الصيانة وأصدر تعليماته إلى مسئولي شركة المياه بالدفع بسيارات مياه نقية إلى الأماكن المتضررة لتوفير احتياجات المواطنين والمخابز البلدية والمستشفيات من المياه النقية لحين انتهاء أعمال الإصلاح. 


كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة عن فتح قنوات التواصل مع المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضي. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة