الحدائق والمتنزهات العامة بالإسماعيلية
الحدائق والمتنزهات العامة بالإسماعيلية


«نمرة 6».. حدائق الإسماعيلية ترحب بزوارها في عيد الفطر

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 أبريل 2023 - 04:04 م

كتب : فتحي البيومي

تزخر مدينة الإسماعيلية بالكثير من الحدائق والمتنزهات العامة، ولعل جمال بساطها الأخضر جعل منها أحد أهم الأماكن التى يحرص الناس على الذهاب إليها خاصة في عطلة عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا | استمرار الاحتفال بثالث أيام عيد الفطر بدمياط| صور

هنا وفي حديقة نمرة ٦ بوابة أخبار اليوم تشارك أهالى الإسماعيلية والمحافظات المحيطة بها فرحة العيد حيث لهو الأطفال وألعابهم، وتجمع الأسر وسمر أحاديثهم، ولقاء الشباب وفرحة التجمعات.


تنتشر الألعاب وتمد البسط ويتبادل الناس التهانى وكأنها صورة من أزهى صور الأمان والفرح، الكل لا يعبئ بمصاعب الحياة ودوامة العمل التى لا تهدأ أبدا، يختلسون من الزمن بضع ساعات يخلقون فيها لقلوبهم أوقات من السعادة.


وجوه الأطفال تنطق بالبهجة وسعادة الشباب تعبق المكان بعبير من زهوة العيد، ورضا الكبار يرسم الطمأنينة برضا الله في أيامه المباركة، لوحة لو اجتمع اكبر رسامي العالم لما استطاعوا وصف جمال تفاصيلها.


بوابة أخبار اليوم ترصد مظاهر فرحة الأهالي بعيد الفطر المبارك وفي حوار مع اهد الأهالي من سيناء يقول "زين" أحد شباب سيناء نحن نستمتع بأيام العيد هنا في الإسماعيلية وحدائق نمرة ٦ وبسؤاله عن رأيه في أجواء الاحتفالات بالعيد في الإسماعيلية يقول "زين" الأجواء في الإسماعيلية جميلة جدا لم نر مثلها في أي مكان آخر.


ويؤكد بعض شباب سيناء الذين قصدوا مدينة الإسماعيلية للاحتفال بالعيد أنهم في سعادة كبيرة لملائمة الجو في الإسماعيلية وعدم وجود طقس يثنيهم عن تواجدهم في حدائق نمرة ٦ وتمكنهم من الاحتفال دون أي معوقات تكدر صفو فرحتهم بالعيد.


وعن الإقبال من الأهالي بمنطقة نمرة ٦ يقول "أبوعمر" صاحب أحد الكرفانات المعدة لبيع المشروبات بأنواعها والأكلات السريعة، نحن نعد كل الإمكانيات المتاحة لدينا لمثل هذه الأيام ويعد الإقبال على منطقة نمرة ٦ هذا العام حيث يتوافد الأهالي في ثان أيام عيد الفطر المبارك بشكل غير مسبوق على الحدائق مما جعل يومنا حافلا بالعمل بشكل جيد نحمد الله عليه كثيرا فمثل هذه الأيام ننتظرها من العام للعام.


وعن التواجد الأمنى في منطقة نمرة ٦ يقول مهندس "عمر عبدالله "  تنتشر عناصر الشرطة في كل مكان لحفظ الأمن مما جعل الاحتفالات تسير بشكل جيد ولا توجد أي حالة قد تعكر صفو احتفالنا، وكما ترى أولادنا يلعبون ويتركون بحرية تامة دون قلق منا عليهم ولم نر ما كنا نسمع عنه قبل ذلك من مضايقات للفتيات والأطفال بل أن كل شئ على أحسن حال في هذا العيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة