زينة
زينة


زينة: وشي المنحوت موضة دلوقتي وأنا أجمل من بنات بره

محمد طه

الأحد، 23 أبريل 2023 - 04:05 م

قالت الفنانة زينة، إنها تشعر بالثقة في نفسها، إذ ترى نفسها الأجمل حتى بالمقارنة بالفتيات الجميلات التي تشاهدهم خلال سفرها للخارج.

وأضافت زينة خلال حوارها ببرنامج «مساء دي إم سي»، عبر قناة «دي إم سي»: «أنا بحاول أكون نفسي، بشوف بنات حلوة أوي بره، لكن ببقى مقتنعة من جوايا إني أحلى، رغم إنهم بالفعل أحلى مني بكتير».

وأوضحت: «الحمد راضية بشكلي وعاجبني، وساعات أقول عملت مناخيري هكون أحلى، وبعدها أرجع وأقول لأ، أنا كده قمر».

وتابعت أنها حتى ترفض قص شعرها، ولا تغيير في الكثير من مظهرها، كانوا زمان بيقولوا عليا زينة وحشة ووشها معضم، ودلوقتى بقى يسافروا يعملوا وشي، وشى بقى موضة.

وأشارت زينة إلى أنها كانت تصرف جميع أموالها بـ«سفه» على الموضة والملابس، لافتة إلى أنها تغيرت بعدما أصبحت أمًا ولديها مسؤولية.

وردت الفنانة زينة، على سؤال الإعلامية إيمان الحصري للفنانة عن تعليقها حول مقولة المخرج يوسف شاهين عنها "صوفيا لورين العرب"، لترد الفنانة قائلة: "أنت اللي صوفيا لورين العرب يا إيمان، ودي شهادة كبيرة منك، لما بسافر بره بشوف بنات حلوة أوي، ولكن عندي رضا داخلي عن شكلي".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويُشارك في بطولة العمل بجانب  محمد رمضان وزينة كل من إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب،  أحمد داش،  فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة