الدكتور هشام شوقي مسعود
الدكتور هشام شوقي مسعود


صحة الشرقية: توافر الأدوية والمستلزمات الطبية خلال إجازة العيد

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 أبريل 2023 - 06:45 م

أكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام شوقي مسعود، استمرار المتابعة للتأكد من توافر الأصناف المختلفة من الأدوية والمستلزمات الطبية، بجانب متابعة معدلات صرف الأدوية لكل مستشفى، وتوافر المخزون الاستراتيجي منها.

اقرأ أيضا | وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية في زيارة مفاجئة لمستشفى رأس التين


جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، لبحث ما تم رصده من إيجابيات وسلبيات، بالمستشفيات خلال فترة عيد الفطر المبارك مع وضع الآليات والحلول المناسبة لتفادي السلبيات خلال الفترة القادمة.

ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية ببعض الأقسام الطبية بمستشفيات أولاد صقر، والسعديين، والعمل على تجهيزها وتشغيلها بعد عطلة العيد مباشرة، مع استكمال متابعة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، خلال الأيام المتبقية من عطلة عيد الفطر المبارك، والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، ومن توافر الأمصال واللقاحات، وفصائل الدم المختلفة ومشتقاته بالمستشفيات، ومتابعة دمج صيدلية الاستقبال مع صيدلية الطوارئ، وتوفير مكان لهما داخليا وقريب من قسم الاستقبال.

كما أكد وكيل الوزارة على استمرار عمل الإدارات الفنية بالمديرية، وخاصة إدارة الموارد البشرية خلال باقي أيام عطلة عيد الفطر المبارك، والعمل على تقديم أي خدمات أو إنهاء أي إجراءات أو طلبات تخص المواطنين أو العاملين من داخل وخارج المديرية، واستمرار تكليف الأطباء الجدد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة