حدائق ومتنزهات المنوفية كاملة العدد
حدائق ومتنزهات المنوفية كاملة العدد


حدائق ومتنزهات المنوفية «كاملة العدد» في ثالث أيام عيد الفطر

محمد الشامي

الأحد، 23 أبريل 2023 - 08:09 م

واصلت الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز محافظة المنوفية استقبالها للأسر والعائلات احتفالاً بثالث أيام عيد الفطر المبارك، وسط إقبال كبير للاستمتاع بأجواء وبهجة العيد.

اقؤأ أيضا | النمر يتفقد سير وانتظام العمل بمستشفى أشمون العام | صور

واستقبلت حدائق مراكز أشمون زوارها من أهالي القرى والمدينة، وأجرى خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون جولات بالحدائق العامة وقدم التهنئة  للزائرين.

كما شهدت حديقة الطفل بأشمون إقبالاً كبيرًا من جانب الأسر والأطفال وسط أجواء من البهجة والسعادة احتفالا بمظاهر العيد؛ حيث أقبل الأطفال على استخدام  الألعاب الترفيهية وقام عدد من الشباب بالرسم على وجوه الأطفال.


وفي مدينة منوف، شهدت الحدائق العامة إقبالاً من جانب العائلات وسط فرحة كبيرة للاستمتاع بأجواء العيد واصطحب الأهالي معهم الوجبات كالكشري والأسماك المملحة والمشروبات الساخنة، وتابع محمد الزرقاني نائب رئيس المركز والمدينة، الخدمات المقدمة للأهالي والتأكد من توفير الأجواء المناسبة لاستقبال الزوار بمدينة منوف بمناسبة عيد الفطر المبارك من حيث النظافة وتهذيب الأشجار.


وشهدت منطقة الكورنيش بمدينة شبين الكوم إقبالا من جانب الشباب والأطفال للاستمتاع بأجواء عيد الفطر المبارك؛ حيث قاموا بركوب الدراجات والاسكوتر وتناول وجبات الفشار والحلوى وحرصت الفتيات على التقاط الصور التذكارية والسلفي خاصة بشارع المصنع الجديد وشارع باريس؛ حيث انتشر شباب المصورين أمام الحدائق والمتنزهات لالتقاط الصور في أجواء من السعادة والبهجة التي عمت أرجاء المكان.

من جهة أخرى، شهدت محلات بيع الفسيخ والرنجة زحاما شديدا على غير المعتاد في الأيام الأخرى؛ حيث أقبل الأهالي على شراء الأسماك المملحة كالفسيخ والرنجة بكافة انواعها لتناولها خلال ايام عيد الفطر المبارك، وأكد عدد من المترددين على محلات بيع الفسيخ أنهم يقبلون على تناول الأسماك المملحه خلال ايام عيد الفطر المبارك وتزامنا مع انطلاق أعياد الربيع حيث حال صيام شهر رمضان دون تمكنهم من الخروج للتنزه في شم النسيم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة