أحمد مكى ورحمة أحمد فى مشهد من مسلسل « الكبير أوى»
أحمد مكى ورحمة أحمد فى مشهد من مسلسل « الكبير أوى»


في رمضان 2024.. جزء ثامن من «الكبير» وثان لـ«الصفارة» و«تلت التلاتة»

السيد عيسى

الأحد، 23 أبريل 2023 - 09:06 م

يستعد صناع عدد من الأعمال الدرامية لتقديم أجزاء جديدة من أعمالهم التي عرضت في السباق الرمضاني الماضي، بعد النجاح الذي حققته تلك الأعمال وتعلق الجمهور بأحداثها وشخصياتها.

وكان أول الذين أعلنوا عن نيتهم تقديم جزء جديد للعرض في رمضان 2024 هم فريق عمل مسلسل «الكبير أوي»؛ حيث تعاقد أبطال المسلسل على تقديم الجزئين السابع والثامن للعرض في 2023 و2024 ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثامن خلال الشهور القليلة القادمة ويشارك في البطولة أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد إخراج أحمد الجندي، أيضا الفنان أحمد أمين يستعد لتقديم جزء ثان من مسلسل «الصفارة».

وأعلن فريق عمل المسلسل في نهاية الجزء الأول بشكل كوميدى عن تقديم جزء ثان وقالوا فى نهاية الحلقة الأخيرة: «لو زعلانين إن مسلسل (الصفارة) خلص.. استنونا في الجزء الثاني علشان نعرف إيه اللي حصل في جمصة».

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي وقدم أمين خلال الأحداث ١١ شخصية مختلفة ويشارك فى بطولة المسلسل طه الدسوقى واية سماحة وسامية الطرابلسى تأليف سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

كما أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق تقديم جزء ثان من مسلسل «تلت الثلاثة» للعرض في رمضان 2024 وكتبت غادة بعد انتهاء عرض حلقات المسلسل على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى انتظرونا فى الجزء الثانى ويشارك فى بطولة الحلقات ليلى احمد زاهر ومى سليم ومحمد القس تأليف هبة الحسينى تأليف حسن صالح.

■ أحمد أمين مع آية سماحة وحاتم صلاح فى مشهد من مسلسل «الصفارة»

اقرأ أيضًا | محمد رمضان يحتفل بـ«4 مليار مشاهدة» على تيك توك لـ«جعفر العمدة»

اما الفنان طارق لطفى فأعلن عن رغبته فى وجود جزء ثان من مسلسل «مذكرات زوج» وهى الرغبة الموجودة لدى معظم فريق العمل إلا أن الشركة المنتجة لم تحسم قرارها من تقديم جزء ثان من العمل حتى الآن شارك فى بطولة المسلسل عائشة بن أحمد وخالد الصاوى وهناء الشوربجى تأليف محمد سليمان عبدالمالك اخراج تامر نادى وعلى الجانب الآخر نفى المخرج محمد سامى تقديم جزء ثان من مسلسل «جعفر العمدة» رغم تحقيق المسلسل نسبة المشاهدة الأكبر خلال شهر رمضان ومطالبات من الجمهور لسامى بتقديم جزء ثانى من العمل إلا أن سامى أعلن أنه لا اجزاء جديدة وأنه لايفضل تقديم اجزاء من الأعمال واستغلال نجاح عمل لحساب آخر المسلسل بطولة محمد رمضان ومى كساب و هالة صدقى وإيمان العاصى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة