المذيعة نانسي مجدي
المذيعة نانسي مجدي


نانسى مجدى: فوزي بلقلب «ميس إيچبت» ساعدنى جدا فى وظيفتى كمذيعة| حوار

محمد عواد

الأحد، 23 أبريل 2023 - 09:23 م

أكدت المذيعة نانسي مجدي مذيعة برنامج «القاهرة اليوم» أن البرنامج فى الموسم الرمضانى ظهر بـ «لوك» مختلف عن آخر 5 مواسم قضتها نانسى فى البرنامج وقالت نانسي مجدي في حوارها مع "بوابة اخبار اليوم" : قدمنا فقرة رياضية كإحدى فقرات البرنامج الجديدة وفقرات اخرى حيث نبحث دائما عن التجديد ونحاول دائما تطويره وإلى نص الحوار.

■ هل تعمدتم تغير جلد البرنامج للتشبه بالبرامج الحوارية المثيرة للجدل؟


 الطريقة وأسلوب الحوار الخاص بالفقرات الجديدة كان جريئا إلى حد ما ولكن لا يشبه البرامج المبنية على الجدل والإثارة حيث حرصنا فى القاهرة اليوم على الاهتما م بتقديم كل شيء الاسئلة الخفيفة والشخصية والمضحكة وجانب آخر أكثر جرأة وليس البرنامج بأكمله ..

■ ولكنك تعمدت إثارة الجدل مع بعض الضيوف- لماذا ؟ 


لا أتعمد أبدا إثارة الجدل ولكن أبحث دائما عن رغبات المشاهدين والموضوعات المحببة اليهم فى الشارع وهذا ما حدث فى حلقة الكابتن إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك وتحدث عن خلافه الكبير مع نادى الزمالك وحققت تلك الحلقة مشاهدة كبيرة وردود افعال قوية . 

■ ماذا أضاف لك كمذيعة فوزك سابقا بلقلب «ميس إيچبت» ؟ 


بالطبع كونى ملكة جمال ساعدنى جدا فى وظيفتى كمذيعة من حيث الثقة فى النفس لوجودى وسط جمهور كبير . 

اقرأ أيضًا | انتصار: مستعدة أعمل مشهد فيه قُبلة وأتمنى عودة المايوهات والقبلات للسينما

■  وماذا عن مشاريع التمثيل فى مشوارك ؟


شاركت بالفعل فى مسلسل «فوق السحاب» وشاركت أيضا فى مسلسل «نصيبي وقسمتك» والتجربة جيدة ولكن بعدها ركزت اكثر فى تقديم البرامج ولكن لو حصلت على فرصة اخرى جيدة مستقبلا لن امانع بشرط جودة الدور واهميته وعناصره الجذابة . 

■ اى المذيعات يلفتوا انتباهك على الساحة حاليا ؟ 
انا من عشاق المذيعة بسمة وهبة مع انى بختلف معها احيانا فى احراج الضيوف وكذلك أرى أن رايا أبى راشد من المتميزات ومن اهم المذيعين فى الوطن العربى .وكذلك النجمة اسعاد يونس متألقة فى حوارها وطريقة تقديمها بالرغم انها فى الاساس ممثلة .. 

■  ماذا تابعت من دراما رمضان؟ 
«كامل العدد» مسلسل جيد وموضوعاته تشبه حياتنا وتمس كل فرد فى العيلة بلون اجتماعى مميز . 

■  ما رأيك فى مسابقات ملكات الجمال حاليا ؟ 
مهمة جدا ولكن «مش واخدة حقها» فى مصر والفائزة بها غالبًا ما تتعرض للتنمر والتقليل منها وهذا الشيء غير طبيعى بالمرة . 

■  هناك «كيميا واضحة» بينك بين الفنان ادوارد تظهر فى حلقات البرنامج ما السر ؟
ادوارد على المستوى الشخصى من اقرب الاصدقاء لى وانا اول ما بدأت عملى فى القاهرة اليوم وكان عمرى وقتها 20 عاما فقط واشتغلت مع ادوارد وكنت اول مرة اطلع على الهواء ومذيعة فكانت فرصة كبيرة جدا وادوارد احتوانى جدا والتفاهم بيننا كبير لاننا شكل بعض ومن الآخر «سالكين من جوه» . 

■  ما طموحك الفترة القادمة ؟ 
مزيد من التألق فى شغلى ومجالى واقدم حاجة مهمة زى اوبرا وينفرى وذا نايت شو واحاور نجوم هوليود وحقيقى ليس لى سقف للطموح ولا الأحلام .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة