الحدائق العامة كاملة العدد ثالث أيام العيد فى البحيرة | فيديو
الحدائق العامة كاملة العدد ثالث أيام العيد فى البحيرة | فيديو


الحدائق العامة كاملة العدد ثالث أيام العيد في البحيرة | فيديو

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 24 أبريل 2023 - 03:53 ص

شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بمدن ومراكز البحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا على الحدائق للاحتفال بعيد الفطر المبارك وسط فرحة عارمة، كما شهدت الملاهى إقبالا كبيرا وخاصة من الأطفال الذين يفضلون الاحتفال بالعيد من خلال ركوب الدراجات الهوائية والمراجيح والسيارات الكهربائية التى تشتهر بها الحدائق العامة والمتنزهات.

اقرأ أيضا  |  نائب محافظ البحيرة تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

ففى حديقة الجمهورية بمدينة دمنهور التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور شهدت الحديقة إقبالا كبيرا من المواطنين نظرا لإنخفاض أسعار الملاهى بها وإحتوائها على كل مايحتاجة المواطنين من ملاهى وألعاب ووجبات غذائية ومشروبات. 

يقول أحمد موظف إنه جاء مع أولاده للحديقة للاحتفال بعيد الفطر كما إعتادوا فى الأعياد نظرا لرخص الأسعار، ورخص تذكرة دخول الحديقة الذى لايتعدى الـ ٣.٥ جنيه بخلاف أسعار الملاهى التى تترواح مابين ١٠ جنيات إلى ١٥ جنيهًا.

وأشارت أميرة محروس ربة منزل إلى أن حديقة الجمهورية بمدينة دمنهور هى فسحة البسطاء فى العيد، حيث أنها آمنه وأسعارها فى متناول الجميع بخلاف الأندية والأماكن الأخرى التى يقتصر الدخول فيها على الأعضاء فقط لذلك فالحديقة العامة هى مقصد أغلبية الشعب البحراوى ويقصدها الأهالى من القرى والأحياء الشعبية نظرًا لأنها متاحة للجميع.

ويضيف رامى فتحى موظف أن الحدائق العامة كاملة العدد ثالث أيام عيد الفطر بسبب تفضيل الأهالى لها، حيث أنها المتنفس الوحيد لأهالى دمنهور والقرى التابعة لها ولأنها فى متناول أيديهم وطالب بضرورة التوسع فى إنشاء حدائق عامة فى باقى مدن المحافظة لإستيعاب الغلابة وخاصة أيام الأعياد والأجازات الرسمية 

وأشادت فاطمة فكرى مدرسة، بكم الأنشطة الترفيهية الموجودة داخل الحديقة وخاصة التى تستقطب الأطفال ومنها الالعاب والملاهى والمراجيح وحمام السباحة والسينما  وغيرها من الألعاب والمأكولات الشعبية والمشروبات.

ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دمنهور من تواجدها داخل الحديقة ومحيطها لتأمين جمهور المترددين وخاصة مع الإزدحام الشديد الذى تشهده خلال أيام الأعياد، كما تم تخصيص سيارة إسعاف وحماية مدنية لتأمين الحديقة وروادها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة