بيلوتي
بيلوتي


بيلوتي على رأس تشكيل روما المتوقع أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الإثنين، 24 أبريل 2023 - 11:33 ص

يحل فريق روما ضيفاً ثقيلاً على أتلانتا، مساء اليوم الإثنين، في ملعب استاد جيويس، ضمن ختام مواجهات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports 2 FR ".

ومن المتوقع أن يدخل روما المباراة  بتشكيل مكون من كالتالي:

في حراسة المرمى: باتريسيو.

في خط الدفاع: سمولينج- مانشينى- سبينازولا- زاليفيسكي- لورينتي.

في خط الوسط: بريان كريستانتى- فاينالدوم- ماتيتش.

في خط الهجوم: بيليجرينى- أندريا بيلوتي.

ويدخل روما المباراة وهو منتشيًا بالانتصار الأوروبي بعد التأهل لنصف نهائي اليوروبا ليج على حساب فينورد الهولندي (5-2).

ويسعى أبناء مورينيو خلال مواجهته أتالانتا بتحقيق الفوز لضمان تواجده ضمن فرق المربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم.

وكان ذئاب روما على مشارف الاقتراب نحو اقتناص مركز الوصافة بالكالتشيو، ولكنهم تراجعوا للمركز الرابع بعد أن استعاد يوفنتوس النقاط التي تم خصمها من رصيده، على خلفية قضية تضخيم رؤوس الأموال بطريقة غير شرعية، التي عوقب بسببها بخصم 15 نقطة من رصيده ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وباستعادة النقاط، وصل يوفنتوس للنقطة 59 ليقفز للمركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف، وتراجع روما للمركز الرابع برصيد 56 نقطة.

في الجهة المقابلة، يأمل أتالانتا بالعودة لطريق الانتصارات ومصالحة جماهيره، للاقتراب أكثر نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم القادم، حيث يحتل المركز السابع برصيد 49 نقطة.

يذكر أن نتيجة مواجهة الذهاب بين الفريقين في الجولة السابعة، انتهت بفوز أتالانتا بهدف دون مقابل على ملعب الأوليمبيكو، وشهد اللقاء طرد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة