مفاجأة ... النساء الأغبياء أكثر جاذبية عند الرجال 
مفاجأة ... النساء الأغبياء أكثر جاذبية عند الرجال 


مفاجأة .. النساء الأغبياء أكثر جاذبية عند الرجال 

مي سيد

الإثنين، 24 أبريل 2023 - 02:13 م

ما الذي يجب الرجال  في النساء ؟ يظل سؤالا تبحث عنه جميع النساء حتى تقترب من الراجل التي تريده ولكن من المتعارف عليه أن أحد صفات الجاذبية هي الذكاء أو التفكير بحكمة لكن في تلك الدراسة جاءت النتيجة بالعكس تماما !
 
ونشرت مجلة Slate Magazine دراسة حديثة تؤكد من خلال أن الرجال  ينجذبون  للنساء الأغبياء أكثر من  الأذكياء حيث وضح الدراسة عدة أسباب جعلت الرجل ينجذب للأغبياء من النساء أكثر .

حب السيطرة 

أوضحت الدراسة أن الكثير من الراجل يفضلون أن يشعره دائما بأنهم المتحكمين في العلاقة العاطفية و عندما تكون المرأة ضعيفة التفكير تساعد الرجل في التحكم أكثر .

علاقة عابرة 

عندما  يفكر الرجل في العلاقات العابرة –قصيرة المدة- يبحث دائما على النساء الأغبياء حتى يستطيع استغلالها في وقت اقصر من الأتي لديهم ذكاء في المعاملة .

اقرأ ايضا :- كن رجلاً لتستحق قلبها

عدم الثقة في النفس 

وجدت الدراسة أن الرجال الذين يعانون من عدم الثقة في أنفسهم يفضلون النساء الأغبياء أكثر حتى يشعر بجانبها أن لدي شيء يميزه  عنها .

وأكدت الدراسة أن تلك النتيجة غير معتمدة بشكل كبير لان تمت بناءا عن  طرح عدة أسئلة لبعض الرجال بطبقات مختلفة والكثير منهم  قاموا  بالرد للمزاح لذلك أن تلك الدراسة تعبر عن قلة من الرجال  وليس بشكل عام .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة