المستشار بهاء ابوشقة
المستشار بهاء ابوشقة


وكيل الشيوخ: القوات المسلحة كانت ولازالت وستظل درع الوطن وسيفه

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 24 أبريل 2023 - 02:29 م

بعث المستشار بهاء أبو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الحادية و الأربعين لتحرير سيناء ، مؤكداً بأن القوات المسلحة كانت ولازالت وستظل درع الوطن وسيفه، وأن بطولاتها سجلت في ذمة التاريخ بحروف من نور.

وأضاف وكيل الشيوخ في برقيته بأن أعياد تحرير سيناء تذكرنا ببطولات الجيش المصري العظيم الذي حفظ الوطن وصان كرامته ، في حرب العبور الي أن تحررت سيناء ، ثم عاد ليلبي نداء الشعب وإنقاذ الوطن من جماعات الظلام الذين أرادوا اختطاف الوطن في 30 يونيو  .

اقرأ ايضا :- رئيس الشيوخ يهنئ المصريين بذكرى العاشر من رمضان وعيد القيامة

وتابع: هذه الأيام التاريخية من عمر الوطن تأتي ونحن علي مشارف الجمهورية الجديدة بإنجازات وأرقام حقيقية لتنميه شامله لطالما حلمنا بها ، بفكر واعي لقيادة سياسية وطنية رشيدة ، عازمة على الوصول بوطنها وشعبها الي بر الأمان والاستقرار. 

ولفت وكيل الشيوخ بان التاريخ حافل ببطولات وإنجازات قواتنا المسلحة ، في سيناء الحبيبة والتي روت دماء الابطال ترابها ، لتنبت الامل والتنمية ، وفي غير سيناء في الحياه المدنية والعسكرية بعقيدة لا تحيد عنوانها حب الوطن .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة