مرتضى منصور
مرتضى منصور


شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن مصير مجلس الزمالك

أميرة أنور

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 12:03 م

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج مفاجأة مدوية حول مصير مجلس الزمالك بعد صدور قرار بعزل مرتضى منصور من رئاسة النادي الأبيض.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « كل ما أشيع حول وجود مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك غير صحيح بالمرة، والجهة الإدارية اتخذت القرار التنفيذي بعزل رئيس الزمالك من منصبه وفقًا لحكم المحكمة، وأخطرت الأبيض لتنفيذ الأمر، وكلفت مجلس الإدارة بتعيين القائم بأعمال رئيس النادي حتى أقرب جمعية عمومية عادية، وعقب انتهاء إجازات العيد سيتم الإعلان عن القائم بأعمال رئيس النادي».

كان قد أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن المجلس يقوم بجمع التوقيعات من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي بشأن رفض قرار وزارة الشباب والرياضة بعزل مرتضى منصور والتمسك باستمراره.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك أقدمت على هذا التحرك لمواجهة قرار الوزير والتأكيد على قانونية تواجد مرتضى منصور في منصبه بشكل طبيعي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ترغب مع نهاية الأسبوع الجاري في جمع التوقيعات وتقديم مذكرة رسمية إلى مجلس الوزراء .

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادي الزمالك شاغرا وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم ٢٣٣ لسنة ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم وقامت بإخطار نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الادارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الادارة وذلك لأقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مدة مجلس الادارة في دورته الحالية ٢٠٢١/٢٠٢٥ وتم توجيه كافة جهات المديرية بمتابعة تنفيذ أحكام هذه القرارات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة