الشيف اللبنانية عبير الصغير
الشيف اللبنانية عبير الصغير


«كوباية شاي بالنعناع في الحسين»...«بلوجرز» في عشق مصر |فيديو وصور

مي سيد

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 12:20 م

الترويج السياحي .. كلمة سر في زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وفي عصر السوشيال ميديا والتكنولوجيا الحديثة أصبح الترويج  السياحي مجاني، وهناك مشاهير "بلوجرز" استطاعوا أن يثبتوا أنفسهم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكل منهم لديه من المتابعين للفيديوهات والصور والمنشورات الخاصة بهم ملايين.

وفي السطور التالية نبرز بعض مشاهير السوشيال ميديا الذين قاموا بالترويج لمصر بطريقتهم الخاصة على حساباتهم  لشخصية بمنصات السوشيال ميديا.

"محمد الظفيري" بلوجر إمارتي الجنسية، وعاشق لمصر، له العديد من الفيديوهات الترويجية لمصر و للآثار المصرية، حيث أنه يحرص على نشر أي كشف أثري جديد لمصر، وتصل فيديوهاته إلى ملايين المشاهدات.

 محمد الظفيري

اقرأ ايضا :- تنشيط السياحة: مؤشرات إيجابية للموسم السياحي الصيفي

أما  "ماريا الروسية" هي إحد الروسيات المقيمات في مصر، قررت أن تصنع محتوى ترويجي لمصر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عشقها للحضارة المصرية والشعب المصري، ولديها فيديو شهير حصد ملايين المشاهدات، وهو مقارنة بين مصر و روسيا وتقوم ماريا بالرد لصالح مصر.

«كوباية شاي بالنعناع في الحسين»...«بلوجيرز» في عشق مصر 

ويظهر في الفيديو بعض الأسئلة للفتاة الروسية التي تدعي ماريا وهي تقوم بالإجابة عن أي بلد أفضل مصر أم روسيا في تلك الأشياء.

وتجيب ماريا أن مصر لديها أفضل طعام وثقافة ورقص وموسيقى عن روسيا، وعن سؤالها أين تريدين البقاء في أي بلد، أجابت ماريا: مصر .

يذكر أن ماريا فتاة روسية مقيمة حالياً في مصر، ولديها مليون و ٥٠٠ متابع على التيك توك، و ٢٧٠ ألف متابع على الانستجرام.

حبيبي come to Egypt 

ونشرت الشيف اللبنانية عبير الصغير  فيديو ترويجي لمصر بعنوان "حبيبي come to Egypt " و يظهر فيه و هي تتجول في الأهرامات وتشرب كوباً من الشاي بالنعناع  الأخضر المشروب الشهير في مصر بالحسين وخان الخليلي، وصور من المتحف القومي للحضارة، وكورنيش النيل ليصبح هذا الفيديو ترند ترويجي لمصر و الحضارة المصرية.

ولدى عبير الصغير ملايين المتابعين عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة