النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي


«الطماوي»: سيناء محط أنظار العالم بعد العودة لمسار التنمية

مروة العدوي

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 01:11 م

قال النائب إيهاب الطماوي مقرر لجنة الأحزاب السياسية بالحوار الوطني ووكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن اليوم يوافق الذكري الـ 41 لتحرير أرض سيناء الغالية التي عادت بعد معركتي الحرب والسلام. 

وأضاف "الطماوي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن ذكرى تحرير سيناء هذا العام لها طابع خاص لأنها تأتي عقب عودة الأمن والاستقرار والسلام لكل شبر من أرض سيناء المباركة بعد الانتصار على الإرهاب الأسود في معركة هي الأكبر بعد حرب أكتوبر المجيدة، والتي قدم فيها أبطال مصر من القوات المسلحة والشرطة تضحيات يقدرها شعب مصر العظيم.

اقرأ ايضا: عودة العمل بـ«الصحفيين» الأربعاء 26 أبريل بعد إجازة عيد الفطر

مسار التنمية

وأكد "الطماوي" أن سيناء الآن محط أنظار العالم أجمع بعد العودة لمسار التنمية الذي يتمسك به الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي تمثل إرادته الصلبة، إرادة الأمة كلها في الانتقال إلى جمهورية جديدة تعتمد على العمل والبناء كأساس لتتقدم مصر وتأخذ مكانها الصحيح بين الدول المتقدمة.

الأمن والاستقرار

وأضاف "الطماوي" أن العالم الآن يواجه بتحديات هي الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية، ألا أن مصر تتقدم بخطي ثابتة علي كافة المسارات وتحافظ على أمن واستقرار وسلام شعبها رغم تلك الظروف والتحديات.

وتقدم "الطماوي"، بالتهنئة للرئيس وشعب مصر العظيم وأبطال القوات المسلحة والشرطة داعيا الله أن يعيد هذه الذكرى على مصر بالأمن و الاستقرار والسلام والنماء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة