اللواء إبراهيم المصري
اللواء إبراهيم المصري


«دفاع النواب» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى تحرير سيناء

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 01:52 م

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة والقوات المسلحة، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى الـ41 لتحرير سيناء.

وأكد أن هذا اليوم يُجسد عظمة الإرادة الوطنية الباسلة لخير أجناد الأرض قواتنا المسلحه، والتي جدد فيها الأبطال الأمل والسعادة في نفوس الشعب، بتحرير شبة جزيرة سيناء من المعتدين.

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن هذة الأيام التاريخية من عمر الوطن ترسخ معانى الوطنية وقيم تنهل منها الأجيال القادمة، باسمي معاني العزة والكفاح والولاء والانتماء، والإصرار على صون الكرامة الوطنية، والتأكيد علي  أن الحفاظ على الأوطان لا يأتي إلا بالتضحية والفداء.

اقرأ أيضًا:- برلماني: قرار الرئيس برفع موازنة الدعم يهدف للتوسع فى شبكة الحماية الاجتماعية

وتابع المصري: أن الدولة المصرية عزمت على جنى ثمار التنمية في سيناء، بعد التضحيات النبيلة التى قدمها الأبطال بتنمية حقيقية لأرض الفيروز، وأطلقت خطتها الشاملة لتنمية شبة جزيرة سيناء، لتكون رافدًا وشعاع أمل ينير للأجيال القادمة طريق المستقبل، مشددًا بأن هذا الأيام المجيدة تدفعنا إلى التحلي بذكرى روح النصر، والتكاتف في مواجهة كافة التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد وطننا الغالي، بين أطياف الشعب من أجل دفع عجلة الإنتاج وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

ولفت وكيل دفاع النواب إلى أن الانتصار لن يتحقق الا بالعمل والعلم، وليس بالأمانى والشعارات، داعيًا العلي القدير أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها من كل سوء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة