أفلام عيد الفطر
أفلام عيد الفطر


إيرادات أفلام عيد الفطر.. «هارلي» في المقدمة

أروى حمدي

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 01:53 م

شهد موسم عيد الفطر منافسة قوية بين 4 أفلام وهي "هارلي" و"يوم 13" و"بعد الشر" " و"رمسيس باريس".

وحقق فيلم "هارلي" للمخرج محمد سمير، 4 ملايين  و436 ألفًا و 477 جنيهاً، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أيام  الفيلم 22 مليون جنيه و494 ألفاً و89 جنيهاً مصريًا.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

أحداث فيلم هارلي 

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم يوم 13

أما فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داود فحقق إيرادات مميزة في شباك التذاكر لليوم الرابع بعد طرحه بدور العرض السينمائية في يوم 20 أبريل. 

وحقق أمس الاثنين، 2 مليون و623 ألف جنيه؛ ليصل إجمالي الإيرادات إلى 9 ملايين و250 ألف جنيه، ليقترب للغاية من المليون العاشر خلال 4 أيام فقط مع العرض.


يشارك في بطولة العمل مع أحمد داود كل من، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

أحداث فيلم يوم 13

وتدور قصة الفيلم حول شخصية عزالدين الذي يعود من الخارج بعد غياب سنوات ليبحث عن قصر عائلته، ولكن يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر وتطارده الأشباح.

فيلم بعد الشر

وأما فيلم "بعد الشر" يواصل تصدر إيراداته في شباك التذاكر وصلت في رابع أيام عيد الفطر المبارك لـ٢ مليون و١٧٣ ألف ليصل إجمالي إيراداته إلى ٥ ملايين و٦٦٨ ألف جنيه.

يشارك في بطولة الفيلم على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

أحداث فيلم “ بعد الشر ” 

تدور أحداث فيلم بعد الشر، في إطار كوميدي، حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش.

فيلم رمسيس باريس

وأما عن فيلم "رمسيس باريس" فحقق إيرادات ضخمة منذ طرحه أول أيام عيد الفطر المبارك.

حيث حقق اليوم رابع أيام عيد الفطر المبارك إيرادات كبيرة تقترب من 2 مليون جنيه، والفيلم من بطولة النجمة هيفاء وهبي والنجم محمد سلام.. وينافس فيلم "رمسيس باريس " مجموعة كبيرة من الأفلام التي طرحت خلال في عيد الفطر منها فيلم هارلي، وفيلم بعد الشر اللذان حققا إيرادات ضخمة منذ طرحهما أيضًا.

أحداث فيلم رمسيس باريس

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمن هذه الرحلة كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، تسيطر عليها مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا، من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة