المهندس حازم الجندي
المهندس حازم الجندي


النائب حازم الجندي: "سيناء ستظل عنواناً للشرف والعزة والكرامة"‎‎

خالد العوامي- حسام صدقة

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 - 01:53 م

تقدم المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ ، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى ضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء.

 وقال " كانت وما زالت تلك الذكرى عنواناً للشرف والعزة والكرامة وعدم التهاون في استرجاع أي شبر من أقطار هذا الوطن الغالي الذي يقدر ترابه بكل غالي ونفيس".

وتابع المهندس حازم الجندي، في بيان له، إن الجنود المصريين لم يقبلوا بأن يظل "شبر واحد" من أراضيهم تحت سطوة العدو المحتل، ونجحوا من خلال الحروب التي خاضوها والتى صاحبها مفاوضات بعد ذلك من خلال الدبلوماسية المصرية القوية في استرجاع كل شبر من أرض الوطن.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن القوات المسلحة المصرية أثبتت قدرتها على قهر العدو وتلقينه درساً ما زالت وسائل الإعلام العربية والغربية تتحدث عن ملحمة نصر أكتوبر وما تلاها بعدها من استكمال لمسار الحرب إلى أن استردت سيناء وأصبحت تحت الولاية المصرية من جديد، مما يبرز حكمة وبسالة القوات المسلحة التي برغم النصر الساحق الذي تحقق في نصر أكتوبر إلى أنها ثابرت إلى أن عادت إليها سيناء كاملة.

اقرأ ايضا :- برلماني: عودة المصريين من السودان خير دليل على قدرة الدولة في حماية ابنائها‎‎

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة